الدرعية يبحث عن الفوز أمام العدالة.. والحزم ينشد الانتصار

الدرعية يبحث عن الفوز أمام العدالة.. والحزم ينشد الانتصار

الخميس ٢٨ / ٠١ / ٢٠٢١
سيكون عشاق دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى للمحترفين على موعد مثير ومشتعل في انطلاقة الجولة الـ 18، والتي تشهد مساء اليوم الخميس إقامة 3 لقاءات، لن تقبل الفرق الستة المتواجدة فيها سوى التحدث بلغة " الانتصار ".

الدرعية – العدالة

في الرياض، يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الدرعية نظيره العدالة على استاد الأمير تركي بن عبد العزيز بنادي الرياض، وذلك في تمام الساعة الـ (3:35)م.

وتعتبر هذه المواجهة

تراجعها مستغرب في الجولات الماضية.

النتائج لعبت من صالح الفريقين خلال الجولات الماضية، حيث شهدت العديد من التعثرات لمنافسيهم المباشرين، وهو ما أبقى حظوظهما عالية، لذلك فإن كل الفريقين يبحث عن 3 نقاط تقلص الفجوة بينهما وبين فرق الصدارة.

يدخل الدرعية اللقاء وهو في المركز السابع برصيد 27 نقطة، فيما يحتل العدالة المركز السادس برصيد 27 نقطة.

نجران – الحزم

وفي نجران، يحل الحزم ضيفا ثقيلا جدا على نجران خلال المواجهة التي تجمعهما على استاد جامعة نجران، وذلك في تمام الساعة الـ (3:55)م.

الحزم سيرمي بكامل ثقله منذ بداية اللقاء سعيا منه في خطف انتصار مريح وكبير يعيده إلى نغمة التألق، عقب الخسارة التي تعرض لها في الجولة الماضية أمام هجر، والتي كادت أن تقلص الفارق بينه وبين أقرب منافسيه الفيحاء، لو لا خسارة الأخير أيضا.

فيما يخوض نجران اللقاء بجاهزية بدنية أكبر، عقب تأجيل لقاءه في الجولة الماضية أمام الخليج، حيث سيعمل على استغلال ذلك بشكل جيد، من أجل خطف 3 نقاط هامة على الجانبين النقطي والمعنوي.

يدخل نجران اللقاء وهو في المركز الثاني عشر برصيد 20 نقطة، فيما يخوض الحزم اللقاء وهو في المركز الأول برصيد 43 نقطة.

الكوكب – الخليج

أما في الخرج، فتتجدد الذكريات بلقاء يحمل الكثير من عبق الماضي الجميل، حينما يلتقي الكوكب والخليج على ملعب نادي الشعلة، وذلك في تمام الساعة الـ (3:35)م.

ويمتد تاريخ لقاءات الفريق إلى ما يقارب الـ (45) عاما، كان دوري الدرجة الأولى الشاهد على الغالبية العظمى منهم، حيث طالما كان الفريقان اسمين بارزين وهامين فيه، وهما من الفرق التي تضع الصعود هدفا لها حتى في أحلك الظروف.

الخليج يمتلك الأفضلية الفنية والنقطية على حساب مضيفه الكوكب، مع وجود لقاء مؤجل له أمام نجران، لكن ذلك قد لا يعني أي شيء في دوري الدرجة الأولى، الذي عرف ولا زال بأنه دوري التقلبات والمفاجآت الكبيرة.

يدخل الكوكب اللقاء وهو في المركز العاشر برصيد 21 نقطة، فيما يحتل الخليج المركز الثامن برصيد 25 نقطة.

المزيد من المقالات
x