بالمستندات.. إلتون يفتح النار على الوحدة

البرازيلي يتهم إدارة «المارد الأحمر» بتجاهله وعدم دفع مستحقاته

بالمستندات.. إلتون يفتح النار على الوحدة

الأربعاء ٢٧ / ٠١ / ٢٠٢١
أبدى المحترف البرازيلي السابق في صفوف الوحدة، إلتون خوزيه، انزعاجه من التصرفات التي تمارسها إدارة «المارد الأحمر»، وعدم التزامها بسداد مستحقاته المالية بعد توقيع المخالصة مثلما تم الاتفاق عليها.

وقال إلتون، في تصريحات لـ«الميدان»: «بصراحة لم أكن أتوقع صدور هذه التصرفات من إدارة نادي الوحدة بعد أن مثلت الفريق في الموسم الماضي قبل أن أوقع على مخالصة مالية بالتراضي في تاريخ 5/10/2020م، مقابل أن يسدد النادي مستحقاتي البالغة (400.427) ريالا وتقسيطها لي على ستة شهور بحيث يتم تحويل مبلغ 66.738 ريالا كل شهر اعتبارًا من نوفمبر الماضي حتى أبريل القادم، لكنها للأسف لم توف بوعودها معي».


وأضاف: «تواصلت مع إدارة نادي الوحدة بشكل رسمي عن طريق موكلي للمطالبة بالالتزام بالسداد قبل التوجه إلى فيفا لمخاطبتهم بالأمر لكن للأسف لم أجد أي تجاوب».

وتابع: «تواصلت بشكل مباشر مع مترجم النادي من أجل إبلاغ الإدارة، وأخبرهم بذلك لثلاث مرات متتالية، إذ تلقى وعودا من قبل المشرف العام توفيق تونسي بأنه سوف يتواصل معي لكن للأسف حتى الآن لم يتواصل».

يذكر أن إلتون خوزيه خاض تجربة في فترة سابقة مع أندية سعودية تجاوزت مدتها 11 عامًا مثّل فيها أندية النصر والفتح والقادسية وأخيرًا الوحدة، وحقق معها مستويات مميزة.

وتبقى الفترة التي قضاها مع فريق الفتح هي الأبرز والأفضل في مسيرته الكروية، إذ تعتبر تجربة استثنائية حقق خلالها لقب الدوري السعودي حينها موسم 2013، وكأس السوبر السعودي والمركز الثالث لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، إذ كان له دور كبير في حسم أغلب نتائج الفريق.

كما أن إلتون يتمتع بعلاقات وصحبة كبيرة مع عدد من المواطنين ودائمًا ما يتحدث عن السعودية بكل خير في كل ظهور إعلامي سواء بحساباته الشخصية أو غيرها، بالإضافة إلى أنه يبادر بتهنئة المسلمين في مناسباتهم العامة والخاصة.
المزيد من المقالات
x