استفادة 408 متدربين من الحوار المجتمعي بتقنية القطيف

استفادة 408 متدربين من الحوار المجتمعي بتقنية القطيف

الأربعاء ٢٧ / ٠١ / ٢٠٢١
نظمت الكلية التقنية بالقطيف ممثلة في وكالة شؤون المتدربين بالكلية بالتعاون مع الأقسام التدريبية والأقسام المساندة، برنامج «الأيام التقنية» للمتدربين المستجدين للفصل التدريبي الثاني، وذلك بمسرح الكلية على مدى 4 أيام وفقًا للإجراءات الاحترازية وتحقيقًا للتباعد، وقد استفاد من البرنامج 408 متدربين مستجدين، وذلك من أجل إعطائهم المعلومات التي يحتاجونها عن البيئة التدريبية، وتم إعداد البرنامج من قِبل وحدة الخدمات الإرشادية بالكلية بإشراف المدرب عبدرب الأمير السالم.

وألقى عميد الكلية م. أحمد الغامدي، كلمة توجيهية وردا على التساؤلات، كما قدم وكيل التدريب مشاري القحطاني، كلمة توجيهية للمتدربين والتعريف ببرامج نزاهة، وشارك رئيس قسم التقنية الإدارية عبدالمنعم الصادق، وعضو هيئة التدريب بالقسم أمين البراهيم، في التعريف بتخصصي المحاسبة والإدارة المكتبية، كما شارك رئيس قسم تقنية الحاسب الآلي صالح الموسى، بكلمة موجزة عن تخصصي إدارة أنظمة الشبكات والدعم الفني.


وقدم منصور آل قيصوم، مدير القبول والتسجيل، عرضًا اشتمل على التعريف بخدمات المتدربين، بينما قدم مدير إدارة التدريب الإلكتروني، أحمد التاجر، عرضًا اشتمل على تعريف بالخدمات الإلكترونية، ومن ثمّ تم تسليم الجداول التدريبية.

ونفذت وكالة شؤون المتدربين برنامجًا توعويًا بعنوان «الحوار المجتمعي»، بالتعاون مع مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني؛ بهدف تعزيز قيم الحوار والسلم الاجتماعي، وجرى تنفيذ البرنامج من قِبل عضوي هيئة التدريب بالكلية يوسف اليوسف وسعيد السماك، المدربين المعتمدَين من مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني، واستفاد من البرنامج 408 من المتدربين المستجدين.
المزيد من المقالات
x