«المنازعات» تضاعف أعباء الاتحاد المالية

ألزمته بسداد 7 ملايين ريال للفيصلي

«المنازعات» تضاعف أعباء الاتحاد المالية

الأربعاء ٢٧ / ٠١ / ٢٠٢١
ضاعفت غرفة فض المنازعات بالاتحاد السعودي لكرة القدم، من متاعب نادي الاتحاد المالية، بعدما ألزمته بدفع 7 ملايين و250 ألف ريال لنادي الفيصلي تمثل مستحقات مالية متأخرة من صفقة انتقال اللاعبين حمدان الشمراني وعبدالعزيز البيشي. مع إلزام النادي برسوم الدعوى وإجراءات التقاضي.

وجاء قرار غرفة فض المنازعات بإلزام نادي الاتحاد بسداد مبلغ 4 ملايين ريال لنادي الفيصلي، تمثل مستحقات مالية متأخرة من صفقة انتقال اللاعب حمدان الشمراني للاتحاد، مع تحميل الأخير مبلغ 5 آلاف ريال رسوم تقديم الدعوى، إلى جانب إلزامه بدفع رسوم إجراءات التقاضي أمام الغرفة.


وفي قرار مماثل ألزمت غرفة المنازعات، نادي الاتحاد بدفع مبلغ 3 ملايين ريال للفيصلي، كمستحقات مالية متأخرة من صفقة انتقال عبدالعزيز البيشي، مع تحميله مبلغ 5 آلاف ريال رسوم تقديم الدعوى، إلى جانب إلزام الاتحاد بدفع رسوم إجراءات التقاضي أمام الغرفة.

كما ألزمت غرفة المنازعات نادي الاتحاد بسداد 250 ألف ريال لنادي الفيصلي، كمستحقات مالية متأخرة من صفقة انتقال اللاعب محمد الثاني، مع دفع مبلغ 5 آلاف ريال رسوم تقديم الدعوى، إلى جانب إلزام العميد بدفع رسوم إجراءات التقاضي أمام الغرفة.

يذكر أن هذه القرارات قابلة للاستئناف أمام مركز التحكيم الرياضي، على أن يكون السداد خلال 30 يوما، تبدأ من نهاية المدة النظامية للاستئناف.

يشار إلى أن غرفة فض المنازعات كانت قد ألزمت نادي الاتحاد، بسداد 14 مليون ريال للقادسية والاتفاق، و11 مليون ريال لنادي القادسية، نظير انتقال اللاعب هارون كمارا، و3 ملايين ريال مستحقات متأخرة من صفقة انتقال عبدالرحمن العبود.
المزيد من المقالات
x