ياسر المسحل.. أنقذنا

نسيت أن أخبركم

ياسر المسحل.. أنقذنا

الثلاثاء ٢٦ / ٠١ / ٢٠٢١
الانتخابات تعني اختيار شخص لتولي منصب رسمي بشكل ديمقراطي، وبالتأكيد فإن الناخبين يرون بهذا الشخص تحقيق مصالحهم وأهدافهم، وحينما نتحدث عن منصب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، الذي يشغله حالياً الأستاذ العزيز ياسر المسحل حتى يونيو 2023م، والناخبون هم الأندية وهم أساس ومحور كرة القدم، فإن مصالح الأندية وأهدافها المرجوة هي تحقيق العدل والمساواة، وتطبيق النظام على الجميع، ومعالجة المشاكل والأخطاء.

- بالأمس أسدل الستار على الدور الأول من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وظفر الهلال ببطولة الشتاء بفارق نقطة واحدة عن ناديي الشباب والأهلي، والغالبية العظمى من الأندية وبالدلائل تحدثت عن مشاكل التحكيم وتخبطات لجنة الحكام، وكذلك لجنة الانضباط وظهورها في لقطات وغيابها عن لقطات بشكل غريب وعجيب.


- وبالتالي هناك خلل واضح في لجنتي الحكام والانضباط، ومن الواجب على رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأستاذ ياسر المسحل، التدخل لمعالجة هذا الخلل، فمن غير المعقول أن تصرف الدولة مبالغ كبيرة على المسابقة والأندية، لتجعلها في مستوى متقدم بين دوريات العالم، كما هي رؤية ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، ويقف رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم موقف المتفرج من كل هذه الأخطاء والمشاكل، وكأن الأمر لا يعنيه أبداً.

- أثق في المسحل وأعرف أنه رجل ينظر لجميع الأندية بمنظار واحد، ولكن موقفه السلبي دون مناقشة أو وضع حلول يضع علامة استفهام كبيرة، لاسيما أن هذه الأخطاء ضد أندية معينة وأقولها بوضوح تام نادي النصر من أكثر الأندية، التي تعرضت لمشاكل وأخطاء حكام، وفي كل مباراة يحرم النصر من ضربة جزاء أو ضربتي، وكأن ضربات الجزاء «محرمة على النصر»، وهذا وفقاً لخبراء التحكيم في السعودية وخارجها، فهل يعقل رئيس اتحاد اللعبة لا يتحرك وهو يرى أن النصر يسلب حقه في كل مباراة بشهادة الجميع من داخل وخارج السعودية؟

- نسيت أن أخبركم، بأن أحد أصدقائي الحكماء سئل ذات يوم «كيف يرد الإنسان على عدوه؟.. فقال: بإصلاح نفسه».. لذلك على اتحاد اللعبة وتحديداً رئيسه ياسر المسحل أن يرد بإصلاح اتحاده ولجانه على كل هذه الانتقادات، وكمية التذمر وعملية تعطيل تنمية كرة القدم في السعودية، وفقاً لرؤية ولي العهد، الذي ضخ مبالغ ضخمة ليكون الدوري السعودي محط أنظار.. وسلامتكم.

@MohammedaLenaz1
المزيد من المقالات