الطائي بـ «الفيحاء» ماشي قطاره

النهضة والثقبة آمال خائبة

الطائي بـ «الفيحاء» ماشي قطاره

الاثنين ٢٥ / ٠١ / ٢٠٢١
واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الطائي كتابة حلقات صحوته الكبيرة، عقب انتصاره المثير على ضيفه الفيحاء بهدف فهد الجهني عند الدقيقة الـ 40، من عمر المواجهة التي أقيمت على استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي بحائل مساء أمس الاثنين، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى للمحترفين.

وأكد الطائي للجميع بهذا الانتصار أن صحوته لم تكن مجرد صدفة، بل من واقع تحسن ملحوظ وكبير في أداء الفريق الفني، خاصة وأنها حصدت عددا من الفرق الكبيرة، وآخرها الفيحاء، الذي يحتل مركز الوصافة.


وبهذه النتيجة، رفع الطائي رصيده إلى 30 نقطة في المركز الخامس، فيما تجمد رصيد الفيحاء عند 34 نقطة في المركز الثاني.

عرعر – الجبلين

وفي عرعر، حقق الجبلين انتصاره الثاني على التوالي ليضع حدا لمسلسل الضياع الذي استمر رفقته لعدة جولات، عقب انتصاره على مضيفه عرعر بهدفين مقابل هدف خلال المواجهة التي جمعتهما على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد الرياضية.

وبهذه النتيجة، تجمد رصيد عرعر عند 12 نقطة في المركز الثامن عشر، فيما رفع الجبلين رصيده إلى 34 نقطة في المركز الثالث.

أحد – النجوم

في المدينة المنورة، فرض النجوم التعادل على مضيفه أحد بهدف لمثله، خلال المواجهة التي جمعتهما على استاد الأمير محمد بن عبدالعزيز.

وبهذه النتيجة، رفع أحد رصيده إلى 21 نقطة في المركز الحادي عشر، فيما رفع النجوم رصيده إلى 10 نقاط في المركز العشرين.

الجيل – الساحل

وفي الأحساء، فاز الجيل بثلاثة أهداف مقابل هدف على حساب ضيفه الساحل، وذلك خلال المواجهة التي جمعتهما على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية.

وبهذه النتيجة، رفع الجيل رصيده إلى 18 نقطة في المركز الرابع عشر، فيما تجمد رصيد الساحل عند 19 نقطة في المركز الثالث عشر.

النهضة – الثقبة

وفي الدمام، خيب النهضة والثقبة آمال عشاقهما عقب أن انتهى اللقاء الذي جمعهما على استاد الأمير محمد بن فهد، بنتيجة التعادل السلبي بينهما.

وبهذه النتيجة، رفع النهضة رصيده إلى 17 نقطة في المركز السابع عشر، فيما رفع الثقبة رصيده إلى 23 نقطة في المركز التاسع.
المزيد من المقالات
x