تدشين نادي الحوار الطلابي بجامعة الأميرة نورة

تدشين نادي الحوار الطلابي بجامعة الأميرة نورة

الاثنين ٢٥ / ٠١ / ٢٠٢١
دشنت عمادة شؤون الطالبات في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، مساء أمس الأول الأحد 24 يناير 2021 نادي الحوار الطلابي، تفعيلا للشراكة المبرمة مع مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني، بحضور وكيلة الجامعة للدعم الأكاديمي والخدمات الطلابية، د. ريم الوهيبي، ونائب الأمين العام للمركز، إبراهيم العسيري، وجمع من قيادات الجامعة وذلك بمركز الخدمات الطلابية في الجامعة.

ألقى نائب الأمين العام لمركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني، إبراهيم العسيري، كلمة قدم خلالها الشكر والثناء للقائمين على تفعيل هذه الشراكة بما يخدم الطرفين، يليه عرض فيديو تعريفي قصير عن مجالات التعاون المتضمنة على: «اللقاءات الحوارية، والتبادل المعرفي، والبرامج التدريبية، واستطلاعات الرأي العام، وتقديم فعاليات وبرامج تطوعية»، إضافة إلى استعراض خطة تفعيل نادي الحوار الطلابي بالتعاون مع مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني.


وعقب ذلك قام الحضور بجولة تعريفية في مقر نادي الحوار، وبقيه الأندية في مركز الخدمات الطلابية «نادي نبراس، نادي الإلقاء والمسرح، نادي نورة الصحفي، نادي الرؤية»، ثم اختتم حفل التدشين بجلسة حوارية بعنوان «قيم نورة» بمشاركة مجموعة من طالبات الجامعة.

وهدفت جامعة الأميرة نورة من إنشاء نادي الحوار الطلابي إلى أن يكون أنموذجا في التميز والريادة، واحترام الاختلاف والتنوع، والمحافظة على الوحدة الوطنية، وحماية الرسالة للنسيج المجتمعي، من خلال التواصل المستمر والتسامح والمشاركة الفعالة والشفافية والمبادرة والشراكات المثمرة محليا ودوليا.

يشار إلى أن هذا التعاون يشكل تجسيدا لتوجيهات قيادة الجامعة في بناء جسور العلاقات الإنسانية، وتعزيز ثقافة الحوار البناء وسلوكياته بين الطالبات، ليصبح أسلوبا ومنهاجا للحياة في التعامل مع مختلف القضايا.
المزيد من المقالات
x