2160 ساعة تطوعية في ترميم منزل أسرة محتاجة بالشرقية

نفذها 27 طالبا وطالبة من جامعة الفيصل لمدة أسبوع

2160 ساعة تطوعية في ترميم منزل أسرة محتاجة بالشرقية

الاثنين ٢٥ / ٠١ / ٢٠٢١
اختتمت مؤخرا المبادرة التطوعية التي استضافتها جمعية ترميم الخيرية بالمنطقة الشرقية، والتي نفذها 27 طالبا وطالبة من جامعة الفيصل بالرياض، وبلغ عدد الساعات التطوعية بالمبادرة التي استمرت لمدة أسبوع 2160 ساعة تطوعية. وتضمنت المبادرة المشاركة في ترميم منزل لأسرة من الأسر المستفيدة من خدمات الجمعية.

مبادرات سنوية


وتفقد مدير عام فرع وزارة الإسكان بالشرقية م. عبدالله المويهي، سير الأعمال، وكرم المتطوعين بحضور رئيس مجلس إدارة الجمعية م. حمد الخالدي، وأشاد بالجهد الذي بذله المتطوعون خلال المبادرة وظهر ذلك بوضوح عقب انتهاء أعمال ترميم المنزل، فيما أعرب المتطوعون عن سعادتهم بتنفيذ المبادرة، وأشاروا إلى أنها الأولى لهم بالمملكة في مجال ترميم أحد المنازل المشمولة بالخدمة. وأضافوا أن المبادرة تأتي استمرارا لمشوارهم التطوعي الذي بدأوه بمبادرات مماثلة خارج المملكة بشكل سنوي وقدموا شكرهم لجمعية ترميم على توفير كافة المتطلبات لهم.

جودة الأعمال

وأوضح رئيس مجلس إدارة «ترميم» م. حمد الخالدي، أن المبادرة أطلقتها جامعة الفيصل ممثلة في لجنة المجتمع، مشيرا إلى أن الفريق التطوعي لديه خبرات سابقة في ترميم المنازل وهو ما انعكس على جودة الأعمال التي تمت حيث بدأت المبادرة بتهيئة المنزل للبدء في الأعمال التطوعية والأعمال الفنية من الدهان والكهرباء والسيراميك وغيرها، كما تم في نهاية مبادرة التطوع الاحتفال بإتمام الفرصة التطوعية وتسليم الفريق شهادات الساعات التطوعية.

جهود واهتمام

وأكد الخالدي أهمية جهود المتطوعين والمتطوعات بجامعة الفيصل بترميم المنزل، مشيرا إلى نهج الجمعية الذي تتبعه في الاهتمام بالمتطوعين والمتطوعات وإشراكهم في مشاريع الجمعية.
المزيد من المقالات
x