«عاش سلمان يا بلادي» تزين «جلسة طرب» الأحساء

«عاش سلمان يا بلادي» تزين «جلسة طرب» الأحساء

الاثنين ٢٥ / ٠١ / ٢٠٢١
استمتع الجمهور الحاضر بمسرح جمعية الثقافة والفنون بالأحساء بالأمسية الموسيقية «جلسة طرب»، بمشاركة مجموعة من الفنانين الشباب، الذين شاركوا في تقديم الوصلة الغنائية الوطنية «عاش سلمان يا بلادي» التي زينت الأمسية وتجاوب معها الجميع.

وشارك بالوصلة الأولى كل من الفنانين علي الماجد ويوسف المسيليم وعبدالعزيز الحبك ويوسف فؤاد وفهد الفرحان وعلي الغزواني وعبدالله علي وسعود السليم، بينما شارك في الوصلة الثانية الفنانون ياسر الدخيل وعبدالله المطير ومشعل المديني ودغش عود ومحمد المصبح وخليل البن حمود ومحمد السيف.


وتناوب على تقديم الحفل كل من علي المري وصالح اليامي، أما الفرقة الموسيقية فقد أبدعت بوجود عازف العود محمد بن صالح، وعازفي الأورغ ماهر عبداللطيف وأحمد الغشام وحسن المؤمن، وعلى الإيقاعات كل من: سلطان الحضيري ومهند الذكرالله وخالد الحضيري ومحمد الرمضان وعبدالله العرار وراكان القناص وحسام السبيعي.

وقال مشرف قسم الموسيقى بالجمعية ومُعد ومخرج الحفل الفنان محمد الحمد إن المشاركين تم اختيارهم بعد عملية التقديم، التي تمت إتاحتها قبل أسبوعين لكل مَنْ يملك موهبة في الغناء أو العزف، للمشاركة في هذا الحفل، وبالفعل برزت أسماء جديدة إضافة الى أسماء تمتلك الخبرة

في هذا المجال.
المزيد من المقالات
x