التعاون يصعد للرابع بهاتريك تاوامبا

الكاميروني تقمص دور البطل

التعاون يصعد للرابع بهاتريك تاوامبا

الاثنين ٢٥ / ٠١ / ٢٠٢١


التعاون- ضمك


النتيجة: 3-1

مسجل الأهداف: الكاميروني لياندر تاوامبا (6 و47 و87) للتعاون، والكرواتي دوماغوج انتوليتش (9) لضمك.

ركلات الجزاء: 1

البطاقات الصفراء: 3

البطاقات الحمراء: 1

صعد التعاون للمركز الرابع، عقب فوزه على ضيفه ضمك 3-1، في المباراة التي جرت عصر أمس على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، ضمن منافسات الجولة الـ 15 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتقمص الكاميروني لياندر تاوامبا دور البطل عندما سجل أهداف التعاون الثلاثة في الدقائق (6 و47 و87)، فيما سجل هدف ضمك لاعبه الكرواتي دوماغوج انتوليتش (9 من ركلة جزاء).

ورفع التعاون رصيده إلى 24 نقطة متقدما على الاتحاد الخامس بفارق الأهداف، في حين بقي ضمك في المركز قبل الأخير برصيد 12 نقطة.

ولم يمض على بداية الشوط الأول سوى خمس دقائق حتى قص التعاون شريط الأهداف، عندما استثمر لياندر تاوامبا كرة مرتدة من الدفاع، هيأها لنفسه وصوبها قوية على يمين خالد شراحيلي (6)، وبعد ثلاث دقائق أدرك ضمك التعادل عندما احتسب الحكم ركلة جزاء نفذها دوماغوج انتوليتش، ولعب الكرة أرضية على يمين كاسيو (9) ولاحت فرصة للتعاون لمعاودة التقدم عندما انكشف المرمى أمام سميحان النابت، ولكن كرته القوية مرت بجوار القائم (42) ومن خطأ دفاعي كاد ضمك يخطف هدفا ثانيا ولكن كرة مازن أبو شرارة تصدى لها كاسيو وأنهى خطورتها (45).

ومع انطلاقة الشوط الثاني تمكن التعاون من إضافة هدفه الثاني عندما تلقى تاوامبا تمريرة رائعة واجه على إثرها المرمى ولعب الكرة بين قدمي خالد شراحيلي (47)، وأكمل ضمك المباراة بعشرة لاعبين بعدما تحصل لاعبه عبدالعزيز مجرشي على البطاقة الحمراء (67)، ورغم النقص كان ضمك قريبا من التعديل لولا براعة الحارس كاسيو الذي تصدى لرأسية كريستيان ليما وأمسكها ببراعة (70)، وقبل نهاية المباراة بثلاث دقائق أضاف التعاون هدفه الثالث بواسطة تاوامبا الذي صوب كرة من ركلة حرة مباشرة فشل خالد شراحيلي في التصدي لها لتتهادى داخل شباكه (87).
المزيد من المقالات
x