جولات ميدانية لـ«الخوارج شرار الخلق» في بقيق

جولات ميدانية لـ«الخوارج شرار الخلق» في بقيق

الاثنين ٢٥ / ٠١ / ٢٠٢١
أطلق محافظ بقيق محمد المتحمي، فعاليات الحملة التوعوية «الخوارج شرار الخلق» بالمحافظة، التي تنفذها الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر على مستوى المملكة.

واستمع المتحمي، خلال استقباله رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة بقيق الشيخ حمد المري، لشرح عن الحملة، وما تتضمنه من فعاليات وجولات ميدانية وبرامج توعوية تستهدف توعية وتحذير أفراد المجتمع بخطر الخوارج والجماعات المنحرفة والضالة، وإبراز جهود المملكة في مكافحة الإرهاب، حاثاً الجهات ذات العلاقة على دعم الحملة لتؤتي ثمارها.


من ناحيته، قال فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة في المنطقة الشرقية الشيخ فهد الثبيتي إن هذه الحملة المباركة، التي أطلقها الرئيس العام الشيخ د. عبدالرحمن السند، تستهدف تحصين المجتمع من خطر فرق الخوارج وفكرهم، وتسعى لتعزيز وعي منسوبي الرئاسة العامة بخطرهم، إضافةً إلى التعريف بالجماعات والأحزاب المعاصرة، التي تمثل معتقد الخوارج، وذلك انطلاقاً من قيام الرئاسة العامة بواجباتها ومسؤولياتها واختصاصاتها تحقيقاً لرسالتها؛ في تعزيز الولاء والانتماء والمواطنة من خلال مبدأ السمع والطاعة لولاة الأمور -أيدهم الله- واجتماع الكلمة ووحدة الصف، والتحذير من الجماعات والأحزاب، التي هي على معتقد وفكر الخوارج.

وتضمنت الحملة مشاركات توعوية عبر الشاشات الرقمية ومنصات التواصل الاجتماعي، والوسائل الإعلانية واللوحات الإرشادية بالمشاركة مع الجهات ذات العلاقة.
المزيد من المقالات
x