المتر بـ«ريال».. «صنعة» تدعم رواد الأعمال بقطع أراض

المتر بـ«ريال».. «صنعة» تدعم رواد الأعمال بقطع أراض

الاثنين ٢٥ / ٠١ / ٢٠٢١
جددت أمانة المنطقة الشرقية، دعوتها لعموم رواد الأعمال والمستثمرين، إلى التسجيل في مبادرة «صنعة»، التي تعتبر من المبادرات النوعية والريادية على مستوى المملكة، بمشاركة وتعاون من قبل مجلس شباب وشابات الأعمال بالغرفة التجارية في المنطقة الشرقية.

وأوضح أمين المنطقة الشرقية م. فهد الجبير، أن رواد الأعمال يحظون بدعم ورعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان، مشيرًا إلى أنه تم تخصيص مجموعة من قطع الأراضي بأسعار رمزية «ريال واحد» للمتر، وذلك بالتماشي مع أهداف وتوجهات رؤية المملكة 2030 في دعم رواد الأعمال، وخلق بيئة جاذبة وداعمة لهم لتكون منصة حاضنة للمبدعين والرياديين للارتقاء بالصناعات الوطنية الخفيفة بآلية رقمية مبنية على أسس ومعايير لاختيار المستفيد الأفضل وبحوكمة عالية لخلق قصص نجاح صناعية.


وقال م. الجبير إن هذه المبادرة من شأنها تعزيز عدة جوانب استثمارية، وتأتي ضمن جهود الأمانة في تنشيط الحركة الاقتصادية الداعمة للمستثمرين ورواد الأعمال والراغبين بالاستثمار في مختلف القطاعات، وتماشيًا مع أهداف رؤية المملكة 2030 في تنويع مصادر الدخل وتنشيط الحركة الاقتصادية، ودعا كل رواد الأعمال لزيارة البوابة الرقمية لمبادرة «صنعة».
المزيد من المقالات
x