هجر يوقف «حزم الصدارة».. والعدالة يتعطل في جدة

5 مباريات في ختام الجولة الـ 17 بدوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الأولى

هجر يوقف «حزم الصدارة».. والعدالة يتعطل في جدة

الاحد ٢٤ / ٠١ / ٢٠٢١
أوقف الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر مسلسل انتصارات الحزم المتصدر، عقب أن تغلب عليه بهدف نظيف حمل توقيع التونسي أسامة البوغانمي في الدقيقة الـ 11، من عمر المواجهة التي جمعتهما على ملعب نادي الحزم بالرس مساء أمس الأحد، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 17 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى للمحترفين.

قطار الحزم عاد للتوقف بعد 3 انتصارات متتالية، ليتجمد رصيده عند 43 نقطة في المركز الأول، فيما رفع هجر رصيده إلى 30 نقطة في المركز الرابع.


العدالة - جدة

وفي الأحساء، أعاد جدة مضيفه العدالة إلى دوامة الخسائر، عقب أن تغلب عليه بهدفين مقابل هدف خلال المواجهة التي جمعتهما على ملعب نادي الفتح.

وبهذه النتيجة، تجمد رصيد العدالة عند 27 نقطة في المركز الخامس، فيما رفع جدة رصيده إلى 18 نقطة في المركز الرابع عشر.

الدرعية - الكوكب

وفرض الكوكب التعادل على مضيفه الدرعية بهدفين لمثلهما، خلال المواجهة التي جمعتهما على استاد الأمير تركي بن عبد العزيز بنادي الرياض.

وبهذه النتيجة، رفع الدرعية رصيده إلى 27 نقطة في المركز السابع، فيما رفع الكوكب رصيده إلى 21 نقطة في المركز العاشر.

الشعلة - البكيرية

وفي الخرج، زاد الشعلة من معاناة البكيرية، وتفوق عليه بهدف نظيف حمل توقيع ماجد المطيري في الدقيقة الـ 73، خلال المواجهة التي جمعتهما على ملعب نادي الشعلة.

وبهذه النتيجة، رفع الشعلة رصيده إلى 18 نقطة في المركز الخامس عشر، فيما تجمد رصيد البكيرية عند 10 نقاط في المركز التاسع عشر.

وتختتم مساء اليوم الاثنين منافسات الجولة ال 17 ، وذلك بإقامة 5 لقاءات مثيرة، يتوقع أن تشهد مع نهايتها العديد من التغييرات على مستوى جدول الترتيب العام.

الطائي - الفيحاء

في حائل، ستكون كل الأضواء مسلطة على لقاء القمة الذي يجمع ما بين الطائي والفيحاء على استاد الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي، وذلك في تمام الساعة ال (3:30)م.

النهضة - الثقبة

وفي الدمام، ستكون الإثارة حاضرة بكل قوة خلال المواجهة المشتعلة التي تجمع بين النهضة والثقبة على استاد الأمير محمد بن فهد، وذلك في تمام الساعة (5:50)م. الفريقان يخوضان المواجهة وسط معنويات مرتفعة جدا، فالنهضة قادم من انتصار هام على الفيحاء أعاد له الكثير من الثقة المفقودة، وهو يتطلع لمواصلة انتصاراته والتواجد في المناطق الدافئة على أقل تقدير خلال المرحلة الحالية، فيما الثقبة قادم هو الآخر من انتصار مثير على النجوم في الجولة الماضية، عزز من تواجده بعيدا عن مناطق الخطر بمؤخرة جدول الترتيب العام، في الوقت الذي يبحث فيه عن انتصار يقربه أكثر من مناطق المنافسة، التي يأمل في اقتحامها خلال مجريات الدور الثاني على أمل خطف إحدى بطاقات الصعود لدوري الأضواء السعودي.

يدخل النهضة اللقاء وهو في المركز الرابع عشر برصيد 16 نقطة، فيما يحتل الثقبة المركز التاسع برصيد 22 نقطة.

عرعر - الجبلين

أما في عرعر، فيحل الجبلين ضيفا ثقيلا على عرعر خلال المواجهة التي تجمعهما على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد الرياضية، وذلك في تمام الساعة الـ (3:45)م.

يدخل عرعر اللقاء وهو في المركز الثامن عشر برصيد 12 نقطة، فيما يحتل الجبلين المركز الثالث برصيد 31 نقطة.

الجيل - الساحل

وفي الأحساء، ستحضر الإثارة والندية خلال اللقاء الذي يجمع بين الجيل والساحل على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، وذلك في تمام الساعة (6:55)م.

يدخل الجيل اللقاء وهو في المركز الخامس عشر برصيد 15 نقطة، فيما يحتل الساحل المركز الثالث عشر برصيد 19 نقطة.

أحد - النجوم

وفي المدينة المنورة، يلتقي أحد بضيفه النجوم على استاد الأمير محمد بن عبدالعزيز، خلال المواجهة التي تقام في تمام الساعة (4:00)م.

يدخل أحد اللقاء وهو في المركز الثاني عشر برصيد 20 نقطة، فيما يحتل النجوم المركز العشرين والأخير برصيد 9 نقاط.
المزيد من المقالات
x