DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

نصر وهلال وسوبر

نصر وهلال وسوبر
نصر وهلال وسوبر
يستمر مسلسل النصر والهلال ومبارياتهما الحماسية في البطولات المختلفة، ما بين دوري وكأس والآن الدور على السوبر على ذكرى سوبر لندن والسوبر إدواردو!
يبدو الفريقان في حالة متشابهة وليسا في أفضل حالاتهما الفنية والنفسية، وكلاهما غير مستعد لخوض ٩٠ دقيقة تنتج عنها بطولة جديدة لأحدهما وإن كان النصر نسبيا في وضع أفضل دوريا (قبل الجولة الأخيرة من الدور الأول)، فهو استعاد نغمة الفوز وغادر المراكز الأخيرة ويبدو مستعدا للدخول في معمعة المنافسة على المراكز المتقدمة دوريا، بينما غريمه الهلال وبرغم تصدره للدوري إلا أنه مر بحالة شك رهيبة خلال الجولات الدورية المنصرمة جعلت الفرق المطاردة تقترب منه كثيرا بعد اعتقاد العديد من المراقبين أنه سيحلق بعيدا ووحيدا!
النصر يلعب السوبر للمرة الرابعة فاز به مرة وخسره مرتين والهلال أيضا يخوض السوبر للمرة الرابعة، وهو فاز به مرتين وخسره مرة وسيكون ملعب الدرة مسرحا لذلك الصراع المتوقع بقيادة إيطالية صرفة، وأرجو أن يتفرغ لاعبو الفريقين للعب كرة القدم وترك الاعتراضات المتكررة والتمثيل الممل فنحن ننتظر من كلا الفريقين تقديم ما يشبع نهم المشاهدين والمتابعين من الخليج إلى المحيط!
نصر وهلال وسوبر مساء السبت وليلة تاريخية أخرى منتظرة فهل ستكون للموج الأزرق أم بلون الشمس الذهبية وكلنا شوق وانتظار لهذه الموقعة الكبرى!
[email protected]