اتفاقية لنقل وتوزيع الشحنات البريدية محليا ودوليا

اتفاقية لنقل وتوزيع الشحنات البريدية محليا ودوليا

الاحد ٢٤ / ٠١ / ٢٠٢١
وقَّعت مؤسسة البريد والهيئة العامة للطيران المدني اتفاقية شراكة تنص على قيام البريد بنقل وتوزيع الشحنات البريدية من مقرات الهيئة إلى جميع مدن وقرى المملكة المغطاة بخدمة البريد والمشمولة بخدمة العنوان الوطني، فيما شملت الاتفاقية خدمة البريد الدولي. ووقَّع الاتفاقية من جانب البريد السعودي نائب الرئيس للمبيعات الحكومية والتجارية م. ريان الشريف، فيما وقَّعها من جانب الهيئة العامة للطيران المدني مساعد الرئيس للخدمات المساندة جمال الفويرس. وتأتي الاتفاقية ضمن سلسلة من الاتفاقيات النوعية في إطار خدمة «الميل الأخير»، التي يقدمها البريد للجهات الحكومية والقطاع الخاص عبر أسطول ضخم من المركبات تعمل على شبكة من خطوط النقل و«الميل الأخير» في جميع مدن ومحافظات المملكة.

وتعمل الاتفاقية الموقَّعة بين الطرفين على تسهيل الإجراءات وتيسير خدمات قطاع الأعمال، فيما تأتي تعزيزا لإستراتيجية التحول في البريد وخططها في التوسع والتحول في الأعمال ليكون البريد الخيار اللوجيستي الأول لجميع القطاعات كمشغل وطني يمتاز بالإمكانات الضخمة، التي جعلته مؤخرا الأهم في سوق الشحن على مستوى إقليم الشرق الأوسط.


يذكر أن مؤسسة البريد تقدم العديد من المنتجات والخدمات عبر فروعها المنتشرة حول المملكة ومن خلال الموقع أو التطبيق الإلكتروني، ونجح في التعامل مع أكثر من 26 مليون شحنة سنوياً ومعالجتها وتوزيعها عبر الفروع وخدمة «الميل الأخير» لإيصال الشحنات والطرود إلى مقر العميل.
المزيد من المقالات