أوزيل ينتقل من أرسنال إلى فنربخشة

أوزيل ينتقل من أرسنال إلى فنربخشة

الاحد ٢٤ / ٠١ / ٢٠٢١
قال أرسنال المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم إن لاعب الوسط الألماني مسعود أوزيل انتقل إلى فنربخشة التركي بعقد يمتد لثلاثة أعوام ونصف العام اليوم الأحد.

وأعلن فنربخشة الأسبوع الماضي أنه اقترب من التعاقد مع أوزيل الذي خرج من حسابات أرسنال وتم استبعاده من تشكيلة الفريق هذا الموسم.


وكتب أوزيل في حسابه في تويتر: "الوجود مع أرسنال طيلة هذه الفترة يعني أننا واجهت تقلبات عديدة. بعد أكثر من 250 مباراة و44 هدفا و71 تمريرة حاسمة حان الوقت لنفترق أنا وأرسنال".

وأضاف: "سويا أنهينا انتظار النادي لتسعة أعوام بدون لقب وحصدنا العديد من الألقاب من أجل الجماهير التي استحقتها".

ولم يلعب أوزيل، البالغ عمره 32 عاما والفائز بكأس العالم مع ألمانيا، منذ مارس الماضي وكان عقده مع أرسنال ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

وقال ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال في بيان: "مسعود كان قلب العديد من اللحظات الرائعة في هذا النادي على مدار السنوات منها الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي ثلاث مرات".

وأردف: "هذه النجاحات ستظل دائما جزءا من تاريخنا. نشكر مسعود ونتمنى له التوفيق في فنربخشة".

وانضم أوزيل إلى أرسنال قادما من ريال مدريد في 2013 في صفقة قياسية للنادي اللندني في ذلك الحين مقابل 42 مليون جنيه استرليني (57.47 مليون دولار).

وترك اللاعب الألماني بصمة مع المدرب السابق أرسين فينجر حيث قاد أرسنال لإنهاء غيابه عن الألقاب عندما نال كأس الاتحاد الإنجليزي في موسمه الأول.

لكن أوزيل ابتعد عن المشاركة مع المدربين أوناي إيمري وميكيل أرتيتا الذي قال إن استبعاد اللاعب من التشكيلة "لأسباب متعلقة بكرة القدم".
المزيد من المقالات