بالفيديو.. «رضا المستفيدين» يرصد ملاحظات أهالي الأحساء 

بالفيديو.. «رضا المستفيدين» يرصد ملاحظات أهالي الأحساء 

الاحد ٢٤ / ٠١ / ٢٠٢١
بدأت اللجنة العليا لمشروع قياس وتحقيق رضا المستفيدين من خدمات الأجهزة الحكومية بإمارة المنطقة الشرقية جولاتها الميدانية في محافظة الاحساء، والتي تهدف إلى تقديم جميع أنواع الدعم وفرص التحسين للأجهزة الحكومية بالمنطقة، بما يضمن جودة ما يقدمونه من خدمات للمستفيدين.

حيث قاد العمل في المشروع بالأحساء، مشرف العلاقات العامة والمراسم بالمحافظة "طارق الشعيبي"، عبر جولاته الميدانية لمقابلة المستفيدين في الأجهزة الحكومية.


ويأتي ذلك إنفاذًا لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية رئيس المشروع، وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب رئيس المشروع، في إطار الخدمات التي يسعى لتقديمها المشروع ضمن خطته لهذا العام كشريك إستراتيجي مع الأجهزة الحكومية بالمنطقة، من خلال أعمال قياس رضا المستفيدين، والدعم الاستشاري لتلك الجهات.

وتدرب عدد من الباحثين التابعين لإمارة المنطقة الشرقية، والمحافظات التابعة لها، على إجراء الاستطلاع والمقابلات مع المستفيدين من خدمات «المياه» بالمنطقة، وذلك وجهًا لوجه، وبشكل عشوائي، وتعبئة الاستبانات آليًا، من خلال أجهزة لوحية «أيباد»، ليتيح بعد ذلك للفريق الاستشاري للمشروع بدراسة الاستبانات وتحليلها، وإعداد تقرير مفصل يتضمن النتائج والتوصيات، التي تتضمن فرص التحسين ونقاط التمكين.
المزيد من المقالات