كاريلي يبحث عن «الواقعية» أمام النصر

«الشرائع» يعزز تفاؤل الاتحاد

كاريلي يبحث عن «الواقعية» أمام النصر

السبت ٢٣ / ٠١ / ٢٠٢١
يسعى مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، فابيو كاريلي، لدخول مواجهة النصر، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ١٥ من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بتشكيلة واقعية من خلال تعويض غياب قائد الفريق كريم الأحمدي، الذي يغيب عن اللقاء بسبب الإيقاف.

ويتطلع كاريلي للاستفادة من اللاعب غاري رودريغيز كورقة رابحة بوجوده على مقاعد البدلاء بعد عودته مجددًا لقائمة الفريق بعد أن غاب مؤخرًا عن مواجهات «العميد» الماضية بسبب الإيقاف.


ويتفاءل الاتحاديون باللعب على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع (الحفرة)، حيث يعود الفريق الاتحادي مجددًا هذا الموسم لخوض مبارياته بعد إغلاق ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة (الجوهرة المشعة)، لأسباب تتعلق بالصيانة.

وانتصر الاتحاد هذا الموسم في جميع اللقاءات التي خاضها على ملعب الشرائع هذا الموسم بإجمالي ٤ مواجهات، حيث يسعى العميد لتسجيل الفوز الخامس على حساب فريق النصر على الملعب نفسه.

ويلتقي الاتحاد والنصر مجددًا على ملعب الشرائع بعد 2613 يومًا (ما يزيد على ٧ سنوات) من آخر لقاء جمعهما على الملعب في الدور الأول من موسم ٢٠١٤/‏٢٠١٣، بعد إغلاق ملعب الأمير عبدالله الفيصل وعدم الانتهاء من إنشاء ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة (الجوهرة المشعة).

ويبحث الاتحاد عن الفوز الأول له على حساب النصر، الليلة، حيث التقى الفريقان مرتين على ملعب الشرائع، فاز النصر في لقاء وحضر التعادل في اللقاء الآخر.

وكان الفريق الاتحادي قد اختتم تحضيراته لمواجهة النصر على ملعب النادي، إذ ركز المدرب على الكرات البينية، والزيادة العديدة في حال التحول الهجومي، لتحقيق الأفضلية في اللقاء.

ووعدت إدارة الاتحاد بمكافأة اللاعبين في حال تجاوز النصر، وتحقيق النقاط الثلاث والتقدم في سلم الترتيب.
المزيد من المقالات
x