جيرارد يركز على الأهداف قبل مباراته التدريبية الـ150

جيرارد يركز على الأهداف قبل مباراته التدريبية الـ150

السبت ٢٣ / ٠١ / ٢٠٢١
قبل قيادة الفريق في المباراة رقم 150 يقول ستيفن جيرارد مدرب جلاسجو رينجرز متصدر الدوري الاسكتلندي الممتاز لكرة القدم إنه يركز تماما على عملية إعادة بناء الفريق وقيادته نحو تحقيق النجاح.

وينفرد رينجرز بصدارة الدوري الاسكتلندي برصيد 66 نقطة من 24 مباراة متفوقا بفارق 20 نقطة عن غريمه الأكبر سيلتيك حامل اللقب الذي لعب 22 مباراة.


وقال جيرارد للصحفيين قبل مباراة فريقه في الدوري المحلي أمام روس كاونتي في وقت لاحق من اليوم السبت "أنا حقا فخور بقيادة الفريق كمدرب طوال 149 مباراة وفخور بالمجهود الذي قدمه اللاعبون والطاقم الفني تحت قيادتي. وكلي أمل في المزيد مستقبلا".

وأضاف جيرارد (40 عاما) قائد ليفربول السابق "أتطلع وبكل شوق للمستقبل وللمضي قدما نحو تحقيق النجاح كمجموعة. هذا هو التحدي بالنسبة لي وبالنسبة للجميع في النادي".

وتابع: "لقد استمتعت تماما بهذه الرحلة. أنا في حال أفضل على المستوى الفردي ومن خلال ما تعلمته وأود الاستمرار في التقدم في كافة الجوانب حتى أصبح مدربا أفضل".

وعند انتهاء موسم الدوري الاسكتلندي 2019-2020 قبل موعده بسبب فيروس كورونا كان رينجرز يحتل المركز الثاني بفارق 13 نقطة ومباراة مؤجلة خلف سيلتيك.

لكن جيرارد الذي تولى المهمة في 2018 بات في وضع يمكنه من خلاله منح الفريق أول لقب في الدوري في عقد كامل كما أنه قاد الفريق إلى دور 32 في الدوري الأوروبي.

وأتم: "كنت أعلم عند تولي المهمة أن التغيير لن يحدث بين عشية وضحاها بل أنه سيتحقق من خلال عملية طويلة".

المزيد من المقالات