النور يظهر عنفوانه وينتزع الصدارة

رغم غياب القائد وافتقاده للمحترفين

النور يظهر عنفوانه وينتزع الصدارة

الجمعة ٢٢ / ٠١ / ٢٠٢١
تصدر الفريق الأول لكرة اليد بنادي النور فرق بطولة الأمير فيصل بن فهد لأندية الدوري الممتاز لكرة اليد، عقب تغلبه على الصفا بنتيجة (25 - 31)، خلال المواجهة التي جمعتهما على صالة وزارة الرياضة بالدمام مساء أمس الجمعة، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 15 من المسابقة.

وأظهر النور عزيمته الكبيرة على خطف الصدارة، ولو مؤقتا في ظل غياب مضر عن منافسات هذه الجولة، وهو ما قاده لفرض سيطرته على مجريات اللقاء منذ البداية، رغم الروح المعنوية العالية التي دخل بها الصفا اللقاء بعد فوزه على المتصدر مضر في الجولة الماضية.


النور نجح في توسيع الفارق في الشوط الثاني، حتى وصل إلى 8 أهداف، قبل أن ينجح الصفا في تقليصه إلى 6 أهداف مع نهاية اللقاء.

وبهذه النتيجة، تجمد رصيد الصفا عند 12 نقطة في المركز السابع، فيما رفع النور رصيده إلى 26 نقطة في المركز الأول.

المحيط - الوحدة

وفي الخبر، نجا الوحدة من طوفان المحيط، وتغلب عليه بصعوبة بالغة بنتيجة (23 - 24)، خلال المواجهة التي جمعتهما على صالة نادي القادسية.

وقدم المحيط مستوى متميزا جدا، كاد من خلاله أن يفجر مفاجأة مدوية، قبل أن يحسم الوحدة النتيجة لصالحه في الأمتار الأخيرة.

وبهذه النتيجة، تجمد رصيد المحيط عند 11 نقطة في المركز الثامن، فيما رفع الوحدة رصيده إلى 20 نقطة في المركز الرابع.

الروضة - الأهلي

أما في الأحساء، فتغلب الأهلي على مضيفه الروضة بنتيجة (24 - 30)، ليرفع رصيده إلى 18 نقطة في المركز الخامس، فيما تجمد رصيد الروضة عند 6 نقاط في المركز الحادي عشر.

الزلفي - هجر

وفي الزلفي، حقق صاحب الأرض الزلفي انتصارا صعبا على هجر بنتيجة (27 - 25)، ليرفع رصيده إلى 14 نقطة في المركز السادس، في الوقت الذي تجمد فيه رصيد هجر عند 7 نقاط في المركز التاسع.

الترجي - السلام

وفي الدمام، عاد السلام إلى تذوق طعم الانتصارات بتفوقه على الترجي بنتيجة (21 - 23)، ليرفع رصيده إلى 7 نقاط في المركز العاشر، فيما تجمد رصيد الترجي عند 4 نقاط في المركز الثاني عشر.
المزيد من المقالات
x