النور يبحث عن الصدارة عبر الصفا المحيط يهدد الوحدة.. والأهلي ضيف ثقيل على الروضة

في الجولة الـ 15 من «ممتاز اليد»..

النور يبحث عن الصدارة عبر الصفا المحيط يهدد الوحدة.. والأهلي ضيف ثقيل على الروضة

الخميس ٢١ / ٠١ / ٢٠٢١
تنطلق مساء اليوم الجمعة منافسات الجولة الـ 15 من بطولة الأمير فيصل بن فهد لأندية الدوري الممتاز لكرة اليد، وذلك بإقامة 5 لقاءات مهمة جدًّا، قد تؤثر نتائجها بشكل مباشر في فرص المنافسة بمقدمة ومؤخرة الترتيب العام.

الصفا - النور


في الدمام، سيخطف اللقاء الذي يجمع ما بين الصفا والنور على صالة نادي النهضة في تمام الساعة الـ (4:00)م، كل الأضواء وسط ترقب كبير من قبل المنافسين لنتيجة هذا اللقاء المهم.

ويسعى الصفا إلى تأكيد أن انتصاره المثير على المتصدر مضر في الجولة الماضية لم يكن محض صدفة، بل ناتج عن تطور فني يعيشه الفريق، في الوقت الذي يتطلع فيه النور إلى مواصلة الأداء الكبير الذي ظهر به في لقاء الأهلي الماضي، واستغلال غياب مضر عن لقاءات هذه الجولة من أجل خطف الصدارة ولو بشكل مؤقت، مما يشكل المزيد من الضغط على الفريق المضراوي في الجولات المقبلة.

يدخل الصفا اللقاء وهو في المركز السابع برصيد 12 نقطة، فيما يحتل النور مركز الوصافة برصيد 24 نقطة.

المحيط - الوحدة

وفي الخبر، يهدد المحيط آمال الوحدة في المنافسة القوية على لقب الدوري الممتاز، حينما يلتقيان على صالة نادي القادسية عند تمام الساعة الـ (4:00)م.

ويرغب المحيط في تحقيق انتصار معنوي على الوحدة، الذي سيفتقد خدمات محترفه البحريني حسين الصياد، في الوقت الذي لن يقبل أبناء مكة سوى بالحصول على نقاط المواجهة، والتأكيد أن الفريق لا يتوقف على غياب لاعب واحد. يدخل المحيط اللقاء وهو في المركز الثامن برصيد 11 نقطة، فيما يحتل الوحدة المركز الرابع برصيد 18 نقطة.

الترجي - السلام

أما في الدمام، فسوف تكون المواجهة التي تجمع ما بين الترجي والسلام على صالة نادي الاتفاق في تمام الساعة الـ (4:00)م، في قمة الاشتعال وسط صراع الفريقين الجاد؛ من أجل الهروب من مؤخرة الترتيب العام.يدخل الترجي اللقاء وهو في المركز الثاني عشر برصيد 4 نقاط، فيما يحتل السلام المركز الحادي عشر برصيد 5 نقاط.

الروضة - الأهلي

وفي الأحساء، سيحل الأهلي ضيفًا ثقيلًا على الروضة خلال المواجهة التي تجمعهما على صالة وزارة الرياضة عند تمام الساعة الـ (4:00)م، حيث يسعى الأهلي إلى تعويض خسارته الأخيرة أمام النور والعودة إلى المنافسة من جديد، عقب أن ابتعد كثيرًا عن فرق مقدمة الترتيب العام.

يدخل الروضة اللقاء وهو في المركز العاشر برصيد 6 نقاط، فيما يحتل الأهلي المركز الخامس برصيد 16 نقطة.

الزلفي - هجر

وفي الزلفي، يتطلع الزلفي إلى استعادة نغمة الانتصارات حينما يستضيف هجر على صالته في تمام الساعة الـ (4:00)م.

يدخل الزلفي اللقاء وهو في المركز السادس برصيد 12 نقطة، فيما يحتل هجر المركز التاسع برصيد 7 نقاط.
المزيد من المقالات
x