«المنازعات» تزيد أوجاع الاتحاد

ألزمته بسداد 14 مليون ريال للقادسية والاتفاق

«المنازعات» تزيد أوجاع الاتحاد

الخميس ٢١ / ٠١ / ٢٠٢١
زاد قرار غرفة فض المنازعات بسداد 14 مليون ريال لناديي القادسية والاتفاق من أوجاع نادي الاتحاد الذي يعاني من أزمة مالية خانقة. وألزمت غرفة فض المنازعات نادي الاتحاد بسداد 11 مليون ريال لنادي القادسية؛ نظير انتقال اللاعب هارون كمارا. كما ألزمت اللجنة، الاتحاد بدفع 3 ملايين ريال لنادي الاتفاق؛ نظير المستحقات المتأخرة لنادي الاتفاق من صفقة انتقال عبدالرحمن العبود.

وطالبت فض المنازعات نادي الاتحاد بتسديد 14 مليون ريال خلال ثلاثين يوما من انتهاء المهلة القانونية لاستئناف القرار.


من جانب آخر، قرر نادي الاتحاد خوض مبارياته في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة، وسيخوض الاتحاد لقاءاته في الجولات 15 و17 و20 أمام كل من النصر والفتح والفيصلي على ملعب الشرائع بمكة المكرمة؛ بسبب أعمال الصيانة في مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

ميدانياً، منح الجهاز الفني بفريق الاتحاد اللاعبين راحة، أمس، قبل العودة مجددا للاستعداد لمواجهة النصر، ضمن الجولة 14 دوريا، ويبدأ الجهاز الفني بقيادة المدير الفني فابيو كاريلي لوضع النهج التكتيكي الذي سوف يطبقه الفريق أمام النصر.

ومن المقرر أن يتواجد البرازيلي برونو هنريكي كلاعب أساسي أمام النصر، لتعويض غياب قائد الفربق كريم الأحمدي الذي سوف يغيب عن اللقاء بسبب الايقاف، فيما يعود اللاعب سعود عبدالحميد بعد أن غاب عن اللقاء الماضي بسبب الايقاف.

ويعود اللاعب غاري رودريغيز مجددا لقائمة الفريق بعد أن غاب خلال الفترة الماضية بسبب الإصابة العضلية التي لحقت به مؤخرا.
المزيد من المقالات
x