الفحوصات تغيب البليهي عن الفيصلي

الصحف العالمية تتغنى بمقصيتي غوميس وفييتو أمام التعاون

الفحوصات تغيب البليهي عن الفيصلي

الخميس ٢١ / ٠١ / ٢٠٢١
أجرى مدافع فريق الهلال الأول لكرة القدم، علي البليهي، يوم أمس أشعة على موضع إصابته لتحديد مدة عودته إلى التمارين الجماعية، إذ أوضحت الفحوصات حاجة اللاعب إلى مواصلة برنامجه التأهيلي، وغيابه عن مواجهة فريقه المقبلة أمام الفيصلي، على أن تكون عودته بدءًا من الدور الثاني لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين؛ وواصل البليهي يوم أمس برنامجه المعد له مسبقًا في العيادة الطبية بمقر النادي.

ويستأنف الفريق مساء اليوم الجمعة، تمارينه استعدادًا لملاقاة فريق الفيصلي مساء يوم الإثنين المقبل، وذلك بعد أن منح مدير الجهاز الفني رازفان لوشيسكو اللاعبين راحة يوم أمس، وذلك نظير الجهد الذي بذله اللاعبون خلال الفترة الماضية.


وعلى صعيد آخر، تمكن الروماني رازفان لوشيسكو مدير الجهاز الفني لفريق الهلال من تسجيل اسمه في قائمة أسرع المدربين وصولًا إلى 100 نقطة في تاريخ دوري المحترفين السعودي، بالتساوي مع البلجيكي ميشيل برودوم مدرب الشباب السابق.

واستطاع لوشيسكو أن يصل إلى المئوية بعد أن قاد فريقه لتحقيق 30 انتصارًا، مقابل 11 تعادلًا، و3 هزائم، ليجمع معه الفريق 101 نقطة من 44 مباراة في الدوري منذ قدومه.

من جهة أخرى، أشادت عدة وسائل إعلام عالمية بأهداف الهلال التي أحرزها الثنائي الفرنسي بافيتيمبي غوميس والأرجنتيني لوسيانو فييتو في شباك التعاون ضمن الجولة الماضية من بطولة الدوري، حيث وصفت وسائل الإعلام هدفي الهلال بالجنون والبهلوانية.

فيما قالت شبكة «tycsports» الأرجنتينية: «‬الوسيانو فييتو يُسجل هدفًا مدهشًا، إنه أول هدف يسجله بقميص فريقه الجديد ولكن جاء بطريقة بهلوانية».

فيما نشر موقع «433» العالمي الهدفين واكتفى بالتعليق قائلًا: «المقصية في كرة القدم».
المزيد من المقالات
x