إزالة 34 سيارة تالفة ومهملة بـ«ثقبة الخبر»

إزالة 34 سيارة تالفة ومهملة بـ«ثقبة الخبر»

الخميس ٢١ / ٠١ / ٢٠٢١
أزالت بلدية محافظة الخبر، 34 سيارة تالفة ومهملة، من صناعية الثقبة، خلال يومين، ضمن جهودها في إزالة الملوثات البصرية، وتحسين المشهد الحضري.

كان رئيس بلدية محافظة الخبر م. سلطان الزايدي، قد أكد تواصل الحملات إزالة السيارات التالفة والمهملة في الشوارع، ومعالجة التشوه البصري، مبينًا أن الحملات تأتي ضمن جهود البلدية لإزالة المخالفات لما يسببه توقف السيارات المهملة والتالفة من مضايقة واحتجاز لمواقف السيارات وتشويه المنظر الحضاري للمدينة.


وأكد أن تلك الحملات تسهم في تعزيز الوعي والسلوك الحضاري بأهمية المحافظة على البيئة وحماية المرافق العامة، ومعالجة التشوّه البصري، وكذلك الارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين في المحافظة.

وكان عدد من المواطنين والمقيمين قد عبّروا عن استيائهم من استمرار ظاهرة السيارات التالفة والمهجورة داخل المدن والمناطق المركزية، وما يترتب عليها من آثار سلبية، مطالبين بفرض أقصى العقوبات على مرتكبيها، وسن قوانين واضحة وصارمة؛ لإيقاف تلك المخالفات.

من ناحية أخرى، أحاطت بلدية الخبر، ملاك عربات الـ«فود ترك» المهملة، والبرتبلات المخالفة في كل المواقع، بضرورة إزالتها ورفعها، علمًا بأنه ستتم إزالتها عن طريق البلدية في حال عدم التجاوب.
المزيد من المقالات
x