25 شابا وفتاة يشاركون في ترميم منزل أسرة محتاجة

25 شابا وفتاة يشاركون في ترميم منزل أسرة محتاجة

الأربعاء ٢٠ / ٠١ / ٢٠٢١
تستضيف جمعية «ترميم» فريقًا تطوعيًّا من لجنة المجتمع بجامعة الفيصل بالرياض، في مبادرة تطوعية تستمر فترة أسبوع لترميم منزل إحدى الأسر المستفيدة من خدمة ترميم.

وأوضح رئيس مجلس إدارة الجمعية، م. حمد الخالدي، أن المبادرة التي أطلقتها جامعة الفيصل ممثلة بلجنة المجتمع ومن خلال فريق تطوعي يضم 28 متطوعًا ومتطوعة من طلاب الجامعة وطالباتها، تأتي امتدادًا لمبادرة سنوية تقوم بها اللجنة خارج المملكة، ويعدُّ هذا العمل التطوعي هو الأول للجنة بالمملكة في مجال ترميم أحد المنازل المشمولة بالخدمة.


وأشار الخالدي إلى أن الفريق التطوعي لديه خبرات سابقة في ترميم المنازل، وهو ما سينعكس على جودة الأعمال التي سوف تتم، حيث تبدأ المبادرة بتهيئة المنزل للبدء في الأعمال التطوعية والأعمال الفنية من الدهان والكهرباء والسيراميك وغيرها، كما سيتم في نهاية مبادرة التطوع الاحتفال بإتمام الفرصة التطوعية وتكريم الفريق.

وأشاد الخالدي بجهود المتطوعين والمتطوعات بجامعة الفيصل في ترميم المنزل، مؤكدًا نهج الجمعية الذي تتبعه في الاهتمام بالمتطوعين والمتطوعات، مشيرًا إلى تحقيق المتطوعين نجاحات عديدة ومستمرة ساهمت في إعادة تأهيل منازل مستفيدي الجمعية، وتوفير حياة كريمة لهم.
المزيد من المقالات