6 آلاف ساعة تطوعية بجامعة الإمام عبدالرحمن

برامج مكثفة لتعزيز المنافسة وإبراز النماذج الطلابية المشرفة

6 آلاف ساعة تطوعية بجامعة الإمام عبدالرحمن

الأربعاء ٢٠ / ٠١ / ٢٠٢١
كرمت جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل بالدمام ممثلة في عمادة خدمة المجتمع والتنمية المستدامة أمس، 18 طالبا وطالبة بالجامعة حصلوا على أعلى عدد ساعات تطوعية مسجلة في منصة العمل التطوعي التابع لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في حفل أقيم بهذه المناسبة تحت عنوان مبادرة «روافد العطاء». ونفذوا أكثر من «6212» ساعة تطوعية في العديد من الفعاليات والمشاركات.

وقالت عميدة عمادة خدمة المجتمع والتنمية المستدامة د. فاطمة الملحم خلال كلمتها في الحفل إن التطوع نهج رباني حكيم وهدي نبوي كريم وخلق تربوي عظيم أساسه راسخ في مملكتنا الغالية بهمم شبابنا الواعد الطموح لبناء وتحقيق رؤية المملكة 2030 للوصول إلى مليون متطوع فاعل.


وأوضحت أن الجامعة تحتفي سنوياً بالمتطوعين من طلاب وطالبات الجامعة لما قدموه من عطاءات متميزة من أجل الدين والوطن والمجتمع ونتشرف في هذا اليوم بتكريم طلابنا وطالباتنا من أصحاب الأرقام القياسية في أعلى عدد ساعات تطوعية مسجلة في منصة العمل التطوعي.

ودعت الملحم جميع الطلاب والطالبات ممن لم يسبق لهم التطوع في الجامعة إلى المبادرة للتسجيل في منصة العمل التطوعي، التي تمت إتاحتها لمنسوبي الجامعة من أعضاء الهيئة التعليمية والإدارية والطلاب والطالبات من خلال الدخول على بوابة الجامعة الإلكترونية لخدمة المجتمع.

وأوضح وكيل عمادة خدمة المجتمع والتنمية المستدامة د. يوسف الراشد أن الهدف من المبادرة هو خلق روح المنافسة بين طلبة الجامعة للمشاركة في العمل التطوعي وتشجيع ثقافة التطوع وتعزيزها وتقدير مساهمة المتطوعين في الجامعة، إضافة إلى إبراز النماذج المشرفة من الطلبة، الذين أظهروا مشاركة حقيقية في الإبداع والابتكار والتميز والريادة وتعزيزها بين الطلاب.

وفي نهاية الحفل، تم تكريم طلاب وطالبات الجامعة الحاصلين على أعلى عدد ساعات تطوعية مسجلة في منصة العمل التطوعي التابع لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.
المزيد من المقالات
x