جهاز عرض لاسلكي محمول بحجم فنجان قهوة

جهاز عرض لاسلكي محمول بحجم فنجان قهوة

الأربعاء ٢٠ / ٠١ / ٢٠٢١
أعلنت شركة آسوس عن جهاز ZenBeam Latte، وهو جهاز عرض لاسلكي محمول باسم مستوحى من حجمه الصغير، بحيث يأتي بحجم فنجان القهوة. ويوفر الجهاز عرضًا بدقة 720 «بكسل» مع سطوع يصل إلى 300 شمعة عبر مصابيح LED، ولديه نظام مكبرات الصوت المدمجة Harman Kardon بقوة 10 «واط»، ويساعد التصميم الخارجي القماشي في تحسين نقل الصوت عندما يعمل بصفته مكبرًا للصوت بتقنية البلوتوث.

ويتضمن جهاز العرض ثلاثة أوضاع هي الألعاب، والأفلام، والموسيقى، ويمكن للمستخدمين بث المحتوى باستخدام الجهاز، لكن يتعيّن عليهم الحصول على التطبيقات من خلال Aptoide TV، وهو بديل مجاني لمتجر التطبيقات لأجهزة الترفيه القائمة على أندرويد.


ويمكنك عكس شاشة هاتفك لاسلكيًا لتشغيل مقاطع الفيديو الاجتماعية الخاصة بك. وتدّعي الشركة أن الجهاز قادر على عرض الأفلام لمدة ثلاث ساعات (12 ساعة للصوت) من خلال بطارية بسعة 6000 مللي أمبير، وستكون الإضاءة ساطعة بدرجة كافية لإنشاء شاشة بحجم لائق.

وتوضح آسوس أن الجهاز يمكنه إنتاج صورة بحجم 40 إنشًا عند وضعه على بُعد متر واحد من الحائط، و80 إنشًا عند وضعه على بُعد مترين من الحائط، وبحد أقصى 120 إنشًا عند وضعه على بُعد ثلاثة أمتار من الحائط، مشيرة إلى أنه قادم إلى الولايات المتحدة في الربع الثاني من العام الجاري دون الإفصاح عن سعره.
المزيد من المقالات
x