عاجل

«آبل» تغلق 20 متجرا بثلاث ولايات أمريكية

«آبل» تغلق 20 متجرا بثلاث ولايات أمريكية

الأربعاء ٢٠ / ٠١ / ٢٠٢١
أغلقت شركة «آبل» الأمريكية، مطلع هذا الأسبوع، أكثر من 20 من متاجرها للبيع بالتجزئة بصورة مؤقتة في 3 ولايات أمريكية، هي جورجيا ونورث كارولينا وتكساس، بسبب استمرار ارتفاع حالات الإصابة بفيروس «كورونا» المستجد في تلك المناطق.

وكشفت وكالة «بلومبرج» نقلًا عن «آبل» أن 5 متاجر لها في جورجيا و5 متاجر في ولاية كارولينا الشمالية وما يقرب من 10 متاجر في تكساس لن تكون مفتوحة للجمهور.


ونوّهت الشركة للمستخدمين الذين تركوا أجهزتهم للإصلاح في أحد هذه المتاجر أو كان لديهم موعد لاستلام طلب تقدموا به عبر الإنترنت، أنه ما زال في إمكانهم زيارة تلك الفروع حتى 18 يناير الجاري.

وقال متحدث باسم شركة «آبل»، إنه «نظرًا للظروف الحالية لمرض (كوفيد - 19) في بعض المجتمعات التي نخدمها، فإننا نغلق مؤقتًا المتاجر في هذه المناطق»، مضيفًا: «نحن نتخذ هذه الخطوة بحذر شديد، بينما نراقب الموقف عن كثب، ونتطلع إلى عودة فرقنا وعملائنا في أقرب وقت ممكن».

وتأتي هذه الخطوة بعد أن أغلقت «آبل» أكثر من 50 متجرًا للبيع بالتجزئة في ولاية كاليفورنيا؛ بسبب جائحة فيروس «كورونا» المستجد في شهر ديسمبر.

وبصرف النظر عن مخاوف «كورونا»، فقد أغلقت الشركة أيضًا متاجرها مؤقتًا في العاصمة الأمريكية واشنطن قبل يوم من تنصيب الرئيس الأمريكي المنتخب، جو بايدن، الذي وافق أمس 20 يناير.
المزيد من المقالات