هجر يهزم نجران برباعية.. و« تانديا» ينقذ الحزم

الطائي يواصل انتفاضته الرائعة بتغلبه على مضيفه الكوكب

هجر يهزم نجران برباعية.. و« تانديا» ينقذ الحزم

الأربعاء ٢٠ / ٠١ / ٢٠٢١
واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحزم تحليقه في صدارة دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى للمحترفين، عقب الانتصار الصعب الذي نجح في تحقيقه على مضيفه البكيرية بهدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعتهما مساء أمس الثلاثاء على ملعب نادي البكيرية، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 16 من المسابقة.

وبهذه النتيجة، تجمد رصيد البكيرية عند 10 نقاط في المركز التاسع عشر، فيما رفع الحزم رصيده إلى 43 نقطة في المركز الأول.


هجر - نجران

وفي الأحساء، لم يقبل هجر سوى بنتيجة الانتصار، وحقق فوزا مثيرا على ضيفه نجران بنتيجة (4-3)، خلال المواجهة التي جمعتهما على ملعب نادي هجر النموذجي.

المواجهة كانت مشتعلة منذ دقائقها الأولى، حيث أشعل محمد آل عقيل فتيل الإثارة بتسجيله الهدف الأول لنجران عند الدقيقة الـ 18، قبل أن يعاقبه هجر بتسجيل هدفين خلال 8 دقائق، جاء الأول عن طريق ركلة جزاء سجلها النيجيري بيتر نوراه في الدقيقة الـ 24، قبل أن يضيف حمد القويزاني الهدف الثاني في الدقيقة الـ 32، ليعلن انتهاء الشوط الأول بتقدم هجر بنتيجة (2-1).

وأدرك هزاع عسيري هدف التعديل لنجران في الدقيقة الـ 65، قبل أن تحضر الإثارة بكامل عنفوانها في الدقائق الـ 10 الأخيرة، حينما سجل البرازيلي أنطونيو أدريانو الهدف الثالث لهجر في الدقيقة الـ 84، ليرد عليه ابن جلدته كارلوس كوبيتي بتسجل هدف التعديل لنجران في الدقيقة الـ 87.

وبينما كانت المواجهة في طريقها للانتهاء بتعادل الفريقين، جاءت كلمة الحسم عن طريق النيجيري بيتر نوراه الذي نجح في تسجيل الهدف الرابع لهجر في الدقيقة الـ 94، ليعلن انتهاء المواجهة بانتصار مثير لأبناء الأحساء.

وبهذه النتيجة، رفع هجر رصيده إلى 27 نقطة في المركز الخامس، فيما تجمد رصيد نجران عند 20 نقطة في المركز التاسع.

العدالة - عرعر

أما على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، فعاد العدالة إلى سكة الانتصارات عقب غياب 5 جولات متتالية، وذلك بتغلبه على ضيفه عرعر بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وبهذه النتيجة، رفع العدالة رصيده إلى 27 نقطة في المركز الرابع، فيما تجمد رصيد عرعر عند 12 نقطة في المركز الثامن عشر.

الكوكب - الطائي

وفي الخرج، واصل الطائي مسلسل انتفاضته الرائعة، وحقق انتصاره الثامن في الجولات الـ 10 الأخيرة، وذلك بتغلبه على مضيفه الكوكب بهدفين مقابل هدف واحد خلال المواجهة التي جمعتهما على ملعب نادي الشعلة.

وبهذه النتيجة، تجمد رصيد الكوكب عند 20 نقطة في المركز العاشر، فيما رفع الطائي رصيده إلى 27 نقطة في المركز السابع.

الساحل - الشعلة

وفي الخبر، انتهى اللقاء الذي جمع بين الساحل والشعلة بتعادل الفريقين سلبيا، ليرفع الساحل رصيده إلى 19 نقطة في المركز الثالث عشر، فيما رفع الشعلة رصيده إلى 15 نقطة في المركز الخامس عشر.

وتختتم مساء اليوم الأربعاء منافسات الجولة الـ 16، وذلك بإقامة 4 لقاءات ستحمل بين طياتها الكثير من الإثارة والتشويق.

الفيحاء - النهضة

في المجمعة، يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء نظيره النهضة على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، وذلك في تمام الساعة الـ (3:30)م.

ورغم اختلاف الطموحات والرغبات بين الفريقين، إلا أن المواجهة ستكون مشتعلة في ظل حرص كليهما على الظفر بالنقاط الثلاث للمواجهة، حيث يرغب الفيحاء بتشديد الخناق على المتصدر الحزم، فيما يتطلع النهضة لتحقيق انتصار معنوي يمهد له طريق الهروب من مناطق الصراع بمؤخرة الترتيب العام.

يدخل الفيحاء اللقاء وهو في المركز الثاني برصيد 34 نقطة، فيما يحتل المركز السابع عشر برصيد 13 نقطة.

الخليج - الجيل

وفي سيهات، يرغب الخليج في مواصلة مسلسل انتصاراته حينما يستضيف على ملعبه الجيل، وذلك في تمام الساعة الـ (5:45)م.

ويأمل أبناء سيهات استمرار صحوتهم والتقدم أكثر في جدول الترتيب العام، ومن ثم الدخول في معمعة المنافسة في حال لعبت نتائج منافسيهم المباشرين لمصلحتهم، في الوقت الذي يحاول فيه الجيل العودة لسكة الانتصارات والحصول على 3 نقاط تساعده على التواجد في المناطق الدافئة.

يدخل الخليج اللقاء وهو في المركز السادس برصيد 24 نقطة، فيما يحتل الجيل المركز الخامس عشر برصيد 14 نقطة.

الجبلين - أحد

أما في حائل، فيحل أحد ضيفا ثقيلا على الجبلين خلال المواجهة التي تجمعهما على استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي، وذلك في تمام الساعة الـ (3:45)م.

ويمر الجبلين بمرحلة تراجع على مستوى النتائج، حيث عجز عن الانتصار في الجولات الأربع الماضية، وهو لا يريد أن يتسع الفارق بينه وبين فريقي الصدارة بشكل أكبر خلال المرحلة الحالية، فيما شهدت الجولة الماضية انتفاضة أحدية نجح خلالها في تحقيق 3 انتصارات خلال أربع جولات، مما أعاد له الأمل في القدرة على المنافسة من جديد.

يدخل الجبلين اللقاء وهو في المركز الثالث برصيد 28 نقطة، فيما يخوض أحد اللقاء وهو في المركز الحادي عشر برصيد 20 نقطة.

النجوم - الثقبة

وفي الأحساء، ستكون المواجهة التي تجمع بين النجوم والثقبة على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية عند تمام الساعة الـ (7:15)م، مشتعلة جدا في ظل أهمية اللقاء لكليهما وحاجة كل منهما الماسة للظفر بالنقاط الثلاث.

وتحصل النجوم على بعض الثقة، حيث يخوض اللقاء بمعنويات مرتفعة عقب تحقيقه انتصاره الثاني هذا الموسم بتغلبه على جاره الجيل في الجولة الماضية، فيما يرغب الثقبة مواصلة نتائجه المميزة خلال المرحلة الأخيرة، التي تمكن فيها من تحقيق 5 انتصارات خلال 7 جولات.

يدخل النجوم اللقاء وهو في المركز العشرين برصيد 9 نقاط، فيما يحتل الثقبة المركز الثاني عشر برصيد 19 نقطة.
المزيد من المقالات
x