الاتحاد يستعيد توازنه بنقاط العين

الاتحاد يستعيد توازنه بنقاط العين

الثلاثاء ١٩ / ٠١ / ٢٠٢١
تجاوز الاتحاد خسارته الماضية أمام أبها سريعاً، بعد فوزه على مضيفه العين 2-1، في اللقاء الذي أقيم عصر أمس على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية بالباحة، لحساب منافسات الجولة الرابعة عشرة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

تقدم الاتحاد بهدفين سجلهما في الشوط الأول عن طريق هارون كمارا (13) والبرازيلي رومارينيو داسيلفا (24) وفي أواخر الشوط الثاني ذلل العين الفارق بهدف البرازيلي غيترسون (87).


وبهذا الفوز رفع الاتحاد رصيده إلى 24 نقطة، فيما بقي العين على رصيده السابق 10 نقاط.

ورغم الحضور الجيد للعين، إلا أن الاتحاد نجح في أخذ الأسبقية عندما ارتقى هارون كمارا لكرة عرضية ولعبها برأسه، تصدى لها الحارس محمد مزيد وعادت له من جديد ليضعها بكل هدوء داخل المرمى (13) ومن هفوة دفاعية أضاف الاتحاد هدفه الثاني، عندما خطف كمارا الكرة وهيأها لزميله رومارينيو الذي صوبها قوية على يمين محمد مزيد (24)، وفي الوقت المحتسب بدل الضائع لاحت فرصة للعين لتقليص الفارق ولكن رأسية غيترسون اصطدمت بالقائم وعادت ليمسكها الحارس مارسيلو غروهي.

وفي الشوط الثاني حاول العين تذليل الفارق وبحث الاتحاد عن هدف ثالث، وكاد أن يتحقق ذلك لولا براعة محمد مزيد الذي تصدى لكرة فهد المولد القوية (80) ومن ركلة حرة مباشرة قلص العين الفارق عندما صوب غيترسون الكرة في المقص الأيمن للحارس غروهي الذي اكتفى بمشاهدتها وهي تعانق شباكه (87).

العين vs الاتحاد

النتيجة: 1-2

مسجل الأهداف: البرازيلي غيترسون (87) للعين، وهارون كمارا (13) والبرازيلي رومارينيو داسيلفا (24) للاتحاد

ركلات الجزاء: 0

البطاقات الصفراء: 5

البطاقات الحمراء: 0
المزيد من المقالات
x