الاتفاق.. فاق!!

رغم العارضة والقائم حول تأخره أمام الرائد بهدفين إلى فوز بالثلاثة

الاتفاق.. فاق!!

الثلاثاء ١٩ / ٠١ / ٢٠٢١
عاد الاتفاق من بعيد، وانتزع ثلاث نقاط ثمينة، بعدما حول تأخره أمام مضيفه الرائد بهدفين، إلى فوز 3-2، في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، في افتتاح منافسات المرحلة 14 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

واحتاج الاتفاق إلى 10 دقائق فقط ليقلب الطاولة على مضيفه الذي تقدم بهدفي المغربي جلال الداودي (36) وعبدالله المقرن (63)، ليرد بثلاثية، البرازيلي أليريك دي سوزا (79) وهزاع الهزاع (87 و89).


ورفع الاتفاق رصيده إلى 21 نقطة، بينما بقي الرائد على رصيده السابق 13 نقطة.

وبدأ الشوط الأول سريعاً من الفريقين، وكاد الاتفاق يقص شريط الأهداف في وقت مبكر، لولا العارضة التي تصدت لكرة محمد الكويكبي قبل أن تأخذ طريقها خارج الملعب (9)، وتكرر السيناريو في مناسبة ثانية عندما وقف القائم مع الرائد وتصدى لكرة أليريك سوزا القوية (20)، ومن هجمة منسقة سريعة تهيأت فرصة للرائد عندما واجه أحمد الزين المرمى لكن محمد الحايطي كان حاضراً وأمسك الكرة ببراعة (34)، ومن هجمة مماثلة نجح الرائد في التسجيل عندما تلقى جلال الداودي كرة خارج منطقة الجزاء، أرسلها أرضية زاحفة على يمين محمد الحايطي (36). وفوت الرائد فرصة أخرى لتعزيز تقدمه عندما تلقى محمد السهلي كرة عرضية ولعبها بعيداً عن المرمى (39).

وفي الشوط الثاني تواصلت الإثارة، وأهدر الرائد فرصة محققة عندما واجه كريم البركاوي المرمى وصوب كرة قوية تصدى لها محمد الحايطي وعادت له مرة أخرى لكنه لعبها بجوار القائم (59) ومن خطأ دفاعي أضاف الرائد هدفه الثاني، حيث استخلص كريم البركاوي الكرة التي وصلت في نهاية المطاف للبديل عبدالله المقرن الذي لعبها قوية على يسار محمد الحايطي (63)، وقلص الاتفاق الفارق عندما تلقى أليريك سوزا كرة داخل منطقة الجزاء صوبها أرضية على يسار عزالدين دوخة (79)، وقبل نهاية الشوط بثلاث دقائق تمكن الاتفاق من تعديل النتيجة عندما تابع وليد أزارو كرة نفذت من ركلة حرة ولعبها باتجاه المرمى قبل أن يكملها زميله هزاع الهزاع داخل المرمى (87)، وبعد دقيقتين أضاف نفس اللاعب الهدف الثالث للاتفاق عندما انفرد المرمى ولعب الكرة على يمين عزالدين دوخة (89)، وفي الوقت المحتسب بدل الضائع وقف القائم للمرة الثانية ضد الاتفاق وتصدى لكرة محمد الكويكبي.

الرائد vs الاتفاق

النتيجة: 2-3

مسجل الأهداف: المغربي جلال الداودي (36) وعبدالله المقرن (63) للرائد، والبرازيلي أليريك سوزا (79) وهزاع الهزاع (87 و89) للاتفاق.

ركلات الجزاء: 0

البطاقات الصفراء: 5

البطاقات الحمراء: 0
المزيد من المقالات
x