موريتو: أتمنى تأهل بولندا لدور الـ8 بمونديال اليد

موريتو: أتمنى تأهل بولندا لدور الـ8 بمونديال اليد

الثلاثاء ١٩ / ٠١ / ٢٠٢١
أكد أركاديوش موريتو لاعب منتخب بولندا لكرة اليد أنه يتمنى تأهل فريقه لدور الـ8 في بطولة العالم المقامة حالياً في مصر وتستمر حتى 31 يناير الجاري.

وتغلبت بولندا في الجولة الأولى من المجموعة الثانية على تونس 30 / 28 ثم خسرت في الجولة الثانية أمام إسبانيا 26 / 27، وتلعب مساء اليوم الثلاثاء أمام البرازيل في الجولة الأخيرة من الدور الأول.


وقال موريتو في تصريحات للموقع الرسمي للبطولة اليوم الثلاثاء: "دخلنا بطولة العالم بطموحات كبيرة وحققنا فوزا هاما على تونس في البداية ثم خسرنا أمام إسبانيا بعدما قدمنا مباراة كبيرة".

وأضاف لاعب نادي فيف تارجي كيلسي البولندي: "نفكر الآن في مواجهة البرازيل وهي مباراة قوية وصعبة ونتمنى التوفيق فيها، والتأهل للدور الرئيسي".

وأردف: "حصولي على جائزة رجل اللقاء في مباراتين لا يهمني كثيرا، والأهم هو فوز فريقي في المباريات ومواصلة المنافسة ببطولة العالم".

وأوضح :"نشعر بالسعادة بالتواجد في مصر والإجراءات الاحترازية المتبعة هنا رائعة ونقوم بعمل مسحة طبية كل يوم ونشعر بالأمان هنا".

واختتم تصريحاته مؤكدا :"نتمنى التأهل للدور المقبل وسننافس في المجموعة المقبلة وحلمنا في هذه البطولة هو التأهل لربع النهائي وأن نكون بين أفضل 8 فرق في العالم".

المزيد من المقالات