النور يجتاز القلعة ويشدد الخناق على الكواسر

النور يجتاز القلعة ويشدد الخناق على الكواسر

الثلاثاء ١٩ / ٠١ / ٢٠٢١
أوقف الفريق الأول لكرة اليد بنادي الصفا سجل مضر الخالي من الهزائم، وألحق به الخسارة الأولى هذا الموسم بعدما تفوق عليه بنتيجة (25 - 26)، خلال المواجهة التي جمعتهما على صالة نادي النهضة بالدمام مساء أمس الاثنين، وذلك ضمن منافسات الجولة 14 من بطولة الأمير فيصل بن فهد لأندية الدوري الممتاز لكرة اليد.

ولم يقدم مضر المستوى المأمول منه طوال شوطي المواجهة، ليتوقف رصيده عند 25 نقطة في المركز الأول، فيما اتضح الإصرار والرغبة على لاعبي الصفا الذين رفعوا رصيدهم إلى 12 نقطة في المركز السابع.


النور - الأهلي

وفي الدمام، تخطى النور كل الصعاب ونجح في حسم قمة الجولة التي جمعته بالأهلي على صالة وزارة الرياضة بنتيجة (30 - 26).

النور الذي خاض المواجهة بدون أي لاعب محترف، ووسط غياب قائده مهدي آل سالم للإصابة، أكد على صلابة قاعدته لينجح في فرض تفوقه طوال مجريات اللقاء، رغم المحاولات الجادة التي قام بها الأهلي من أجل تقريب النتيجة وخصوصا في الشوط الثاني.

وبهذه النتيجة، شدد النور الخناق على المتصدر مضر بعدما قلص الفارق بينهما إلى نقطة، رافعا رصيده إلى 24 نقطة، في الوقت الذي تجمد فيه رصيد الأهلي عند 16 نقطة في المركز الخامس.

هجر - الخليج

أما في الأحساء، فسحق الخليج مضيفه هجر وتغلب عليه بنتيجة (23 - 32)، ليرفع رصيده إلى 22 نقطة في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد هجر عند 7 نقاط في المركز التاسع.

المحيط - الزلفي

وفي الدمام، فرض المحيط حضوره خلال المواجهة التي جمعته بالزلفي، وتفوق عليه بنتيجة (33 - 29)، ليرفع رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثامن، فيما تجمد رصيد الزلفي عند 12 نقطة في المركز السادس.

السلام - الروضة

وفي الخبر، خسر السلام أمام ضيفه الروضة بنتيجة (29 - 33)، ليتراجع للمركز قبل الأخير برصيد 5 نقاط، فيما رفع الروضة رصيده إلى 6 نقاط في المركز العاشر.
المزيد من المقالات
x