موهبة تنتظر الانفجار!! العمري

موهبة تنتظر الانفجار!! العمري

الاثنين ١٨ / ٠١ / ٢٠٢١
شخصية قيادية لا تعرف الخوف، جذبت الأنظار عبر إبحارها المتألق وسط الأمواج المتلاطمة لدوري المحترفين، غير آبهة بالعمالقة والأسماء الرنانة القادمة من الخارج، لتؤكد أن المملكة تمتلك الكثير من المواهب القادرة على إعادة بريق كرة القدم فيها، وبالخصوص على مستوى المنتخب السعودي الأول، متى ما أعطيت هذه الفرصة وهيئت البيئة الخصبة لها من أجل التألق.

حسن العمري، ابن الـ (26) عاما، هو أحد تلك المواهب التي تألقت رفقة الفريق القدساوي منذ أن تواجد في فريقه الأول في العام (2015)م، قبل أن يسارع أبناء الخبر لتجديد عقده أثناء تولي مساعد الزامل لدفة الرئاسة في العام (2018)م، ليبقيه قدساويا لمدة 4 أعوام، بعيدا كل البعد عن مطامع الأندية التي تعودت على اصطياد المواهب من «الساحل الشرقي».


ورغم تألقه الكبير، ووجوده كرقم صعب على مستوى تشكيلة الفريق، إلا أن العمري يمتاز برغبته الدائمة في تقديم الجديد، والجدية في كافة المباريات التي يخوضها، حيث يمتلك فكرا احترافيا مثيرا، قاد العديد من الخبراء لترشيحه من أجل خوض تجربة احترافية خارج الوطن، وفي أحد الدوريات الكبيرة.

حسن العمري الذي اكتسب شهرة كبيرة جدا خلال الموسم الماضي، عقب أن تسببت مشاركته في خسارة القادسية لـ 3 نقاط هامة في مشواره نحو العودة لدوري المحترفين، وذلك على خلفية الاحتجاج الذي تقدم به نادي النهضة لعدم صحة مشاركة اللاعب بعد طرده في آخر مباريات القادسية بدوري المحترفين أمام الحزم.

ويبدو أن تلك الحادثة قد زادت من إصرار وتحديات العمري، الذي تألق رفقة أبناء الخبر، وكان أحد أبرز أسباب عودة القادسية لدوري الأضواء بتسجيله 5 أهداف، ومساهمته في العديد من الأهداف المسجلة للفريق القدساوي.

الكثيرون كانوا في انتظار ما يمكن لذلك الشاب النحيل تقديمه في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، عقب عودة القادسية له، فكانت المفاجأة كبيرة بتقديمه مستويات غاية في الروعة، وقيادته أبناء الخبر لتجاوز العديد من العقبات، حيث تفوق في ذلك على العديد من لاعبي الخبرة، وقدم دائما مصلحة فريقه على مصلحته الشخصية، وظهر ذلك من خلال توجيهاته المستمرة للاعبين المحترفين وحثهم على القتالية داخل أرضية الملعب، رغم أنهم يفوقونه خبرة ودراية.

وترجم العمري تألقه وتميزه، بتواجده في قائمة المنافسين على لقب الهداف بعد تسجيله لـ 7 أهداف خلال 11 مباراة شارك فيها بدوري المحترفين، رغم أنه لا يشغل مركز المهاجم الصريح، ليكتب اسمه كاللاعب السعودي الوحيد المتواجد بالقرب من متصدر ترتيب الهدافين كارلوس ستراندبيرج، الذي سجل 10 أهداف لناديه أبها.

الاسم: حسن محمد العمري

العمر: 26 سنة

الميلاد: 21/4/1994

الطول: 1.68م

الوزن: 55 كيلو غراما

الرقم: 7

المركز: وسط

2015

مثل الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية

2022

يمتد عقده مع القادسية

أرقامه هذا الموسم بدوري المحترفين

شارك في (11) لقاء

سجل (7) أهداف

ترتيبه على لائحه الهدافين

5
المزيد من المقالات
x