هجر يبحث عن الفوز في نجران

في انطلاق الجولة الـ16 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى

هجر يبحث عن الفوز في نجران

الاثنين ١٨ / ٠١ / ٢٠٢١
«صوت العدالة» يهدد عرعر

الحزم في مهمة سهلة أمام البكيرية


الشعلة يتسلح بالمعنويات ضد الساحل

الطائي يتطلع لتعميق جراح الكوكب

الدرعية يصطدم بجدة

تنطلق مساء اليوم الثلاثاء منافسات الجولة الـ16 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، وذلك بإقامة 6 مواجهات، من المتوقع أن تشهد الكثير من الإثارة والندية، وتساهم في العديد من التقلبات على مستوى جدول الترتيب العام.

هجر - نجران

في الأحساء، سيرمي هجر بكامل ثقله خلال المواجهة، التي تجمعه بنجران على ملعب نادي هجر النموذجي، وذلك في الساعة الـ(3:15)م.

ويتطلع أبناء الأحساء للعودة إلى سكة الانتصارات، واقتحام دائرة المنافسة عقب تعرضهم لخسارتين متتاليتين، في الوقت الذي يخوض فيه نجران اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد فوزه الأخير على العدالة، إذ يأمل هو الآخر بالتقدم في سلم الترتيب العام والاقتراب أكثر من فرق الصدارة.

ويدخل هجر اللقاء وهو في المركز الخامس برصيد 24 نقطة، فيما يحتل نجران المركز التاسع برصيد 20 نقطة.

العدالة - عرعر

وفي الأحساء أيضا، يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي العدالة نظيره عرعر على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، وذلك في الساعة الـ(3:15)م.

وسيعمل العدالة على تحقيق انتصار ينهي من خلاله سلسلة النتائج المخيبة لآمال عشاقه، وجلب 3 نقاط تساهم في عودته لدائرة المنافسة عقب اتساع الفارق بينه وبين فريقي الصدارة على وجه التحديد، في الوقت الذي لن يكون فيه عرعر ضيفًا سهلاً، خاصة أنه يبحث عن مواصلة مهمة هروبه من مناطق المؤخرة بجدول الترتيب العام.

ويدخل العدالة اللقاء وهو في المركز الرابع برصيد 24 نقطة، فيما يحتل عرعر المركز الثامن عشر برصيد 12 نقطة.

البكيرية - الحزم

أما في البكيرية، فسوف يكون الحزم أمام مهمة قد تبدو سهلة على الورق، حينما يحل ضيفا على البكيرية في تمام الـ(3:40)م، لكن الواقع قد يكون مختلفا جدا في ظل الرغبة الكبيرة لدى البكيرية في تحقيق انتصار يعيد إليه ثقته، ويبدأ من خلاله رحلة الهروب من مناطق الصراع بالمؤخرة.

يدخل البكيرية اللقاء وهو في المركز التاسع عشر برصيد 10 نقاط، فيما يحتل الحزم المركز الأول برصيد 40 نقطة.

الساحل - الشعلة

وفي الخبر، يلتقي الساحل والشعلة على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية «الراكة»، وذلك في الساعة الـ(5:45)م.

ويرغب الساحل في تعويض خسارته المفاجئة أمام عرعر في الجولة الماضية، والعودة لسكة الانتصارات من جديد، في الوقت الذي يخوض فيه الشعلة المواجهة بمعنويات مرتفعة على انتصاره على الكوكب في ديربي الخرج.

يدخل الساحل اللقاء وهو في المركز الثالث عشر برصيد 18 نقطة، فيما يحتل الشعلة المركز السادس عشر برصيد 14 نقطة.

الكوكب - الطائي

وفي الخرج، سيكون الطائي أمام اختبار حقيقي حينما يحل ضيفا على الجريح الكوكب، خلال المواجهة التي تجمعهما على ملعب نادي الشعلة في الساعة الـ(3:30)م.

ويسعى الطائي لمواصلة صحوته الكبيرة في الجولات الأخيرة، في الوقت الذي يتطلع فيه الكوكب لنسيان خسارته أمام الجار في ديربي الخرج، والعودة من جديد لسكة الانتصارات.

يدخل الكوكب اللقاء وهو في المركز العاشر برصيد 20 نقطة، فيما يحتل الطائي المركز السابع برصيد 24 نقطة.

جدة - الدرعية

وفي جدة، يبحث الدرعية عن الانتصار ولا غيره من أجل عدم الابتعاد عن فرق المقدمة، وذلك حينما يحل ضيفًا على جدة خلال المواجهة، التي تجمعهما بالملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية في تمام الساعة الـ (6:40)م.

يدخل جدة اللقاء وهو في المركز الرابع عشر برصيد 15 نقطة، فيما يحتل الدرعية المركز الثامن برصيد 23 نقطة.
المزيد من المقالات
x