الهلال يترقب موقف الحمدان.. والاتحاد يتجاهل!

الهلال يترقب موقف الحمدان.. والاتحاد يتجاهل!

الاثنين ١٨ / ٠١ / ٢٠٢١
يدخل عبدالله الحمدان، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، يوم الخميس المقبل الفترة الحرة والتي يستطيع خلالها التوقيع مع أي ناد دون العودة لـ «الليث الأبيض».

ويبدو أن تصريحات خالد البلطان رئيس نادي الشباب عن الحمدان، عمقت الفجوة بين الطرفين، وأصبح اللاعب أبعد عن تجديد عقده الحالي مع الشباب، عن أي وقت مضى.


وشن البلطان، هجوما حادا على اللاعب، خلال حوار مصور له، بثه المركز الإعلامي لنادي الشباب، السبت الماضي، إذ قال: «لقد لعب معنا 15 مباراة، وسجل هدفا وحيدا، وحصل على ثلاث بطاقات، وبالتالي بطاقاته أكثر من أهدافه».

وكشفت مصادر مؤكدة أن هنالك رغبة جادة من نادي الهلال في الحصول على خدمات اللاعب وذلك بعد عدم توصله لاتفاق مع الشباب بشأن تجديد عقده.

وعرض نادي الشباب 5 ملايين ريال سعودي للموسم الواحد بينما رغبة اللاعب هي الحصول على 10 ملايين، كما أكدت المصادر أن رغبة اللاعب الأولى في حال مغادرته هي الانتقال للهلال.

وفي السياق ذاته، كشفت مصادر مقربة من إدارة الاتحاد لـ «الميدان» عن عدم رغبة النادي في الدخول بمفاوضات مع الحمدان، إذ تركز إدارة أنمار الحائلي على القوام الحالي للفريق، والمحافظة على ما حققته من مكاسب بالتجديد مع بعض اللاعبين.
المزيد من المقالات