النور يتحدى الصعاب أمام الأهلي!! الخليج ضيفا ثقيلا على هجر مضر يريد توسيع الفارق باجتياز الصفا

في الجولة الـ 14 من ممتاز اليد..

النور يتحدى الصعاب أمام الأهلي!! الخليج ضيفا ثقيلا على هجر مضر يريد توسيع الفارق باجتياز الصفا

الاحد ١٧ / ٠١ / ٢٠٢١
تنطلق مساء اليوم الإثنين منافسات الجولة الـ 14 من بطولة الأمير فيصل بن فهد لأندية الدوري الممتاز لكرة اليد، وذلك بإقامة 5 لقاءات سيكون «الساحل الشرقي» مسرحًا كبيرًا لها.

النور - الأهلي


في الدمام، سيرمي النور بكامل ثقله خلال المواجهة التي تجمعه بالأهلي على صالة وزارة الرياضة، وذلك في تمام الساعة الـ (4:00)م. ويتطلع نجوم الأكاديمية إلى تسجيل انتصار مهم يبقيهم على مقربة من المتصدر مضر، رغم الصعوبات التي يعانونها وسط غياب قائدهم مهدي آل سالم وعدم وجود أي محترف في صفوفهم، في الوقت الذي يتطلع فيه الأهلي إلى استغلال الفرصة، وتحقيق انتصار يقربه بشكل أكبر من فرق المقدمة. يدخل النور اللقاء وهو في المركز الثاني برصيد 22 نقطة، فيما يحتل الأهلي المركز الخامس برصيد 16 نقطة.

مضر - الصفا

وعلى صالة نادي النهضة، لن يقبل كواسر مضر بحدوث أي مفاجأة قد تساهم في تقليص الفارق بينهم وبين أقرب منافسيهم على صدارة الترتيب العام، وذلك حينما يلتقون بالصفا عند تمام الساعة الـ (4:00)م. يدخل مضر اللقاء وهو في المركز الأول برصيد 25 نقطة، فيما يحتل الصفا المركز السابع برصيد 10 نقاط.

هجر - الخليج

أما في الأحساء، فيحل الخليج ضيفًا ثقيلًا جدًّا على هجر خلال المواجهة التي تجمعهما على صالة الأخير، وذلك في تمام الساعة الـ (4:00)م.

يدخل هجر اللقاء وهو في المركز التاسع برصيد 7 نقاط، فيما يحتل الخليج المركز الثالث برصيد 20 نقطة.

المحيط - الزلفي

وعلى صالة نادي الاتفاق، سيخوض المحيط اختبارًا صعبًا، حينما يستضيف الزلفي عند تمام الساعة الـ (4:00)م. يدخل المحيط اللقاء وهو في المركز الثامن برصيد 9 نقاط، فيما يحتل الزلفي المركز السادس برصيد 12 نقطة.

السلام - الروضة

وفي الخبر، يلتقي السلام صاحب المركز العاشر برصيد 5 نقاط والروضة صاحب المركز الحادي عشر برصيد 4 نقاط على صالة نادي القادسية، وذلك في تمام الساعة الـ (4:00)م.
المزيد من المقالات
x