«النواخذة» يتطلعون لاستعادة نغمة الانتصارات

«النواخذة» يتطلعون لاستعادة نغمة الانتصارات

الاحد ١٧ / ٠١ / ٢٠٢١
يبحث فريق الاتفاق عن اصطياد مضيفهم الرائد، وإنهاء مرحلة صعبة امتدت لـ3 جولات متتالية كان عنوانها «التفريط في النقاط»، وذلك حينما يلتقيان، مساء غد الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ14 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتحتل المواجهة أهمية خاصة جدًا لـ«النواخذة» الراغب في العودة للتواجد في مراكز المنافسة، خاصة أنه تراجع عقب الجولات الثلاث من المركز الرابع للثامن، بإضافة نقطة واحدة فقط من تعادله الأخير مع الباطن، ليرفع رصيده إلى 18 نقطة.


الوطني خالد العطوي مدرب فارس الدهناء حرص منذ العودة للتدريبات الجماعية عقب مباراة الباطن على تكثيف الجوانب التكتيكية، وتصحيح العديد من الأخطاء التي ارتكبت على المستوى الدفاعي، دون إغفال الجانب الهجومي والعمل على تحسين التمركز، واستغلال الفرص المتاحة من خلال التركيز والحضور الذهني والنفسي في اللمسة الأخيرة.

ويتوقع ألا يغامر العطوي بإشراك سعيد الربيعي ضمن التشكيلة الأساسية، رغم أنه أحد الأوراق الهامة التي استعادها مؤخرًا، والتي ستمكّنه من إعادة فليب كيش لمركزه الأساسي في منتصف الملعب، حيث يتوقع أن يزج به في الدقائق الأخيرة من اللقاء في حال كانت النتيجة ومجريات اللقاء تساعد على ذلك.
المزيد من المقالات
x