DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

تدشين النادي العقاري في الشرقية

تدشين النادي العقاري في الشرقية
الأخبار الاقتصادية على منصة «إكس»
انطلق النادي العقاري، في المنطقة الشرقية، أمس الأول السبت، وتم تسجيله كعلامة تجارية بالهيئة السعودية للملكية الفكرية، فيما تهدف المبادرة إلى رفع مستوى الوعي والثقافة العقارية لدى أفراد المجتمع وتعزيز مساهمة القطاع في تطوير المدن.
جاء ذلك بحضور عدد من المهتمين بالمجال العقاري ورجال الأعمال والمطورين العقاريين، ونائب رئيس غرفة الشرقية حمد البوعلي ورئيس لجنة العقار والتطوير العمراني بغرفة الشرقية حامد بن حمري.
وتعد مبادرة النادي العقاري ركيزة أساسية لإيجاد منصة جديدة تتفاعل مع قضايا العقار والتطوير العمراني، من أجل ترسيخ المعرفة العقارية ونشرها للارتقاء بالقطاع ومواكبة التطور الملحوظ فيه بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030.
وتجمع المبادرة تحت مظلتها مختلف النخب العقارية والخبرات المتنوعة بمختلف المجالات، التي تعنى بالعقار والتنمية العمرانية، وتسعى لنشر المعلومات والنصائح والتوصيات العقارية ومناقشة القضايا، التي ترتبط بالنهضة العمرانية.
ويمتلك النادي خططا طموحة في الانتشار الإعلامي والتأثير المجتمعي والمشاركة في الفعاليات الاقتصادية والعقارية، فيما عقد لقاءات مباشرة مع المسؤولين في القطاع بحضور النخب العقارية وصناع القرار للمساهمة في نهضة القطاع العقاري ولتكون ركيزة أساسية حضارية في ازدهار المدن.