مشروع غنائي قريب بين الجوهر ونوال الكويتية

مشروع غنائي قريب بين الجوهر ونوال الكويتية

السبت ١٦ / ٠١ / ٢٠٢١
أعلن الفنان عبادي الجوهر أن هناك تعاونًا فنيًّا قريبًا سيجمعه بالفنانة نوال، وذلك في إجابة له في اتصال هاتفي مع أحد البرامج الفنية عن سؤال حول صورة تجمعه بها.

وكانت الصورة التي انتشرت في المواقع الفنية على شبكة الإنترنت قد أثارت التكهنات حول وجود مشروع فني قريب يجمع الفنانين الكبيرين، وطرح محبوهما تساؤلات حول طبيعة هذا التعاون، وهل سيشهد ألبوم نوال الجديد «ديو» يجمعها؟ أم أن التعاون سيكون بمشاركة الجوهر بالتلحين فقط؟


وقال الجوهر: نوال من الفنانات اللاتي أعتز بهن وأحبهن كثيرًا، وإن شاء الله هناك مشروع غنائي وتعاون فني قادم بيننا، فسأقدم لها لحنًا أو لحنين، لكن لم يتم الاستقرار على الأمر بعد، وستخرج الأعمال للنور وتعرض للجمهور فور الاتفاق عليها قريبًا إن شاء الله، وأنا أتعاون مع كل فنان أحبه، خاصة لو كان من الخليج.

وعن إمكانية إعداد «ديو» يجمعه بـ«نوال الكويتية»، قال: سأنسق معها بشأن عمل فني يجمعنا معًا، فأي شيء جميل يحتاج إلى تنسيق وترتيب.

وكانت نوال قد طرحت ألبوم «الحنين» في نوفمبر 2019، وتنوي طرح جزء ثانٍ له، ومن المنتظر أن تقدم فيه أغنية مصرية وأخرى لبنانية، بالإضافة إلى الأعمال الخليجية، في ظل تعاونها مع أبرز الشعراء والملحنين على الساحة الغنائية، لا سيما بعد الأصداء الجيدة التي حققها الألبوم، ووصفت نوال العمل المنتظر بأنه سيكون إضافة كبيرة لتاريخها ومسيرتها، وأحد أبرز المفاجآت في نشاطها الفني.

يشار إلى أن عبادي الجوهر ونوال الكويتية قد جمعتهما العديد من المشاركات في الساحة الغنائية، من بينها حفل مشترك على مسرح الراحل طلال مداح، ضمن «موسم السودة» صيف 2019، بالإضافة إلى العديد من المناسبات الفنية الخليجية.
المزيد من المقالات