جماهير الهلال تنقسم حول بيان الإدارة

تيرساكو يؤكد صحة قرار الشمراني

جماهير الهلال تنقسم حول بيان الإدارة

لاقى بيان نادي الهلال بشأن القرارات التحكيمية التي شهدتها مباراة الزعيم والأهلي، العديد من الآراء المختلفة من قِبَل الجماهير الهلالية، إذ اتفق البعض مع الإدارة في مسألة بعض القرارات التي تعرَّض لها الفريق وأثرت في نتائجه، وعلّق البعض الآخر أن الأخطاء التحكيمية جزء من اللعبة، ولكن أيضًا الفريق لم يظهر بالشكل المطلوب، مطالبين إدارة «الزعيم» بمناقشة المدرب للحد من الأخطاء المتكررة التي عانى منها الفريق.

وطالبت الجماهير الهلالية عبر منصات التواصل الاجتماعي بمناقشة الجهاز الفني بقيادة رازفان لوشيسكو، نظرًا لتدني مستوى الفريق في آخر 7 مباريات، والتي غادر خلالها بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، ولم يحقق سوى انتصار واحد أمام القادسية، وفي آخر 4 مباريات دورية لم يحقق الأزرق سوى 4 نقاط، وهو الأمر الذي يحدث لأول مرة في تاريخ النادي.


وأصدرت إدارة نادي الهلال بيانًا صحفيًا موجهًا إلى لجنة الحكام، حول القرارات التحكيمية التي تعرّض لها الفريق خلال الجولات الماضية من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك بعد تعادل الفريق أمام الأهلي بلا أهداف.

في المقابل، أكد الإسباني فرناندو تيرساكو، رئيس لجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم، صحة قرار ماجد الشمراني، حكم الساحة، بعدم احتساب ركلة جزاء للأزرق في الدقيقة 93 من قمة الجولة أمام الأهلي، بعد الاحتكاك بين فيجسا مدافع الأهلي، وصالح الشهري مهاجم الأزرق.

من جهة أخرى، تعمل إدارة الفريق خلال الأيام الحالية على إنهاء عدة ملفات مهمة للفترة القادمة، أهمها التعاقد مع بديل للمحترف السوري عمر خربين، الذي وقَّعت معه مخالصة مالية، إضافة إلى إغلاق ملفات تجديد عقود بعض اللاعبين.
المزيد من المقالات