معركة إنتر ويوفنتوس تسرق الأضواء

معركة إنتر ويوفنتوس تسرق الأضواء

السبت ١٦ / ٠١ / ٢٠٢١
حسم فريقا إنتر ميلان ويوفنتوس التأهل إلى دور الثمانية لكأس إيطاليا، قبل مواجهة القمة التي تجمع بينهما، مساء اليوم الأحد، في المرحلة الـ18 من الدوري الإيطالي.

واحتاج الفريقان إلى وقت إضافي، الأربعاء الماضي، لحسم الفوز في دور الـ16، إذ شارك المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو، من على مقاعد البدلاء ليحرز هدف الفوز 2-1 أمام فيورنتينا، كما شارك النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو كبديل ليقود يوفنتوس للفوز على جنوة 3-2.


ويحتل إنتر، المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإيطالي بفارق أربع نقاط عن يوفنتوس صاحب المركز الرابع الذي يمتلك مباراة مؤجلة.

ويعيش يوفنتوس حالة من النشوة بعد تحقيقه ثلاثة انتصارات متتالية، منذ الهزيمة بثلاثة أهداف دون رد أمام فيورنتينا أواخر الشهر الماضي، من بينها الفوز على ميلان المتصدر.

من جانبه، ابتعد إنتر بفارق ثلاث نقاط عن ميلان المتصدر بعد خسارته أمام كالياري وتعادله مع روما.

ويلتقي أنتونيو كونتي، مدرب إنتر، وجهًا لوجه مع أندريا بيرلو المدرب الحالي ليوفنتوس، والذي سبق له اللعب تحت قيادة كونتي بين عامي 2011 و2014 في صفوف المنتخب الإيطالي.

ويعتمد يوفنتوس بشكل كبير على جهود كيلليني في غياب أليكس ساندرو وماتياس دي ليخت، بسبب إصابتهما بفيروس كورونا بجانب الكولومبي خوان كوادرادو في الوقت الذي يغيب فيه الأرجنتيني باولو ديبالا للإصابة مثله مثل فيدريكو كييزا وسط آمال بتعافي لاعب الوسط ويستون ماكيني.

ومن المتوقع أن تشهد المباراة مواجهة من نوع خاص بين رونالدو هداف الدوري الإيطالي برصيد 15 هدفًا، ولوكاكو الذي أحرز 12 هدفًا هذا الموسم.

ويلتقي اليوم، نابولي مع فيورنتينا، في الوقت الذي يلتقي فيه أتالانتا مع جنوه بجانب مباراة الديربي بين ساسولو وبارما وأيضًا يلتقي كروتوني مع بينفينتو.
المزيد من المقالات
x