النصر يواصل انتصاراته ويقفز للعاشر

تجاوز الرائد بهدف الصليهم..

النصر يواصل انتصاراته ويقفز للعاشر

الجمعة ١٥ / ٠١ / ٢٠٢١
قاد عبدالمجيد الصليهم فريقه النصر لفوز مستحق على مضيفه الرائد، بعدما سجل هدف الفوز في الدقيقة 83، في المباراة التي جرت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة وانتهت بهدف نظيف.

ويعتبر الفوز الذي حققه النصر، هو الثالث توالياً والخامس في الدوري، رافعاً رصيده إلى 17 نقطة، ومتقدماً للمركز العاشر، فيما بقي الرائد على رصيده السابق 13 نقطة، وتراجع للمركز الرابع عشر.


وجاءت بداية الشوط الأول مثيرة، حيث سجل النصر هدفاً بعد مرور دقيقتين لكن تم إلغاؤه عقب العودة لتقنية الفيديو، التي أقرت ركلة جزاء للرائد صوبها نيمانيا نيكوليتش ولكنه طوح بالكرة فوق العارضة (10) وصوب بيتي مارتينيس كرة قوية لكنها مرت بجانب القائم (20) ولاحت فرصة محققة للنصر عندما لعب عبدالرحمن العبيد كرة عرضية بالمقاس لبيتي مارتينيس لكن الأخير صوبها قوية فوق العارضة (41).

وكثف النصر من هجماته مع انطلاقة الشوط الثاني، وصوب بيتي مارتينيس كرة قوية لكن الحارس عزالدين دوخة أبعد الكرة بقبضته (64) ومن هجمة مرتدة سريعة أضاع الرائد هدفاً محققاً عندما لعب محمد فوزير كرة داخل منطقة الجزاء بمحاذاة القائم (66) وبعد عدة محاولات ومن هجمة منسقة، نجح النصر في التسجيل عندما هيأ سامي النجعي كرة لزميله عبدالمجيد الصليهم الذي صوبها قوية على يسار عزالدين دوخة (83).

النتيجة: 0-1

مسجل الأهداف: عبدالمجيد الصليهم (83)

ركلات الجزاء: 1

البطاقات الصفراء: 6

البطاقات الحمراء: 0
المزيد من المقالات
x