في القادسية.. البحث عن مهاجم لضمان البقاء..!

ارتياح كبير من نتائج الفريق بدوري المحترفين

في القادسية.. البحث عن مهاجم لضمان البقاء..!

الجمعة ١٥ / ٠١ / ٢٠٢١
عقب سنوات من التأمل والانتظار، عاد القادسية ليتألق ويبدع في دوري الأضواء، مؤكدًا عبر شبابه أنه فريق قادم للوجود في مراكز المقدمة، بعيدًا عما اعتاده في الأعوام الأخيرة من الصراع للهروب من مقصلة الهبوط، التي وقع فريستها في بعض المحاولات.

ورغم أنه لم يصرف الكثير من الأموال في موسم الانتقالات الصيفية، فإنه اختار محترفيه بكل عناية، ونجح في المحافظة على مكونه الرئيس الذي تألق رفقة المدرب التونسي يوسف المناعي في دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، مع إضافة عدد من المحترفين الذين صنعوا الفارق رغم قيمتهم السوقية المتوسطة.


مصادر «الميدان»، تؤكد أن هناك رضا تامًّا عن اللاعبين المحترفين داخل أروقة الفريق القدساوي، حيث يحظى وجودهم بقبول الجميع، بما في ذلك عشاق «أبناء الخبر»، الذين يتطلعون لأن يواصل الفريق مستوياته الكبيرة والمميزة خلال المرحلة المقبلة.

ويبدو أن علامات الاستفهام تدور فقط حول محترف الفريق المعار من فريق العدالة المدغشقري كاروليس أندريا، الذي يرى الكثيرون بأن القادسية يحتاج إلى مهاجم من طراز رفيع ليظهر الفريق بمستواه الحقيقي، ويكون بمقدوره مقارعة فرق المقدمة بدوري المحترفين، وهو ما طالب به مدرب الفريق التونسي، الذي يرغب في امتلاك مهاجم صريح يمتلك الحس التهديفي، في ظل امتلاكه للاعبين قادرين على اللعب في الأطراف وخلف المهاجمين بشكل بارع.

وسائل التواصل الاجتماعي المتعددة شهدت سعادة قدساوية كبيرة، نظرًا إلى المستويات الراقية التي يقدمها الفريق، والروح العالية التي يخوض بها كل المواجهات، وهو ما تمثل خلال المواجهة الأخيرة التي تمكن خلالها من خطف تعادل مثير خارج أرضه أمام الفيصلي بهدفين لمثلهما. يذكر أن القادسية يحتل المركز التاسع في جدول الترتيب العام برصيد 18 نقطة، وبفارق 3 نقاط فقط عن التعاون صاحب المركز الرابع.
المزيد من المقالات
x