مواجهة سلبية بين ضمك والوحدة

في لقاء شهد تعطل الفار وحالة طرد

مواجهة سلبية بين ضمك والوحدة

الجمعة ١٥ / ٠١ / ٢٠٢١
فرض التعادل السلبي نفسه عنواناً لمباراة ضمك والوحدة، التي جمعتهما عصر أمس على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة، ضمن منافسات المرحلة 13 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وبهذا التعادل فرط الوحدة في الانفراد بالمركز الرابع وتراجع للمركز السادس برصيد 20 نقطة، بينما بقي ضمك في المركز الأخير برصيد 9 نقاط.


وتأجلت انطلاقة الشوط الثاني نحو ربع ساعة، بسبب عطل في تقنية var قبل استبدال الشاشة بأخرى.

وجاء الشوط الأول دون المأمول، لا سيما من جانب الوحدة الذي كان قريبا من التسجيل لولا تألق خالد شراحيلي الذي تصدى لرأسية هرناني فورتيس قبل أن تعود ويبعدها الدفاع للركنية (4)، ولاحت فرصة لضمك مع نهاية هذا الشوط، لكن كرة محمد عطية نجح الدفاع في إبعادها للركنية، قبل أن يشهر الحكم البطاقة الحمراء لمدافع الوحدة نايف كريري، ويدخل الشوط الثاني بعشرة لاعبين.

ورغم النقص، تهيأت فرصة للوحدة الذي كان قريباً من التسجيل ولكن كرة يوسف نياكاتي مرت بجانب القائم (56) وأنقذ عبدالله العويشير مرماه من هدف محقق عندما تصدى لكرة عبدالعزيز الشهراني القوية وحولها بصعوبة للركنية (65) وصوب هرناني فورتيس كرة قوية لكنها مرت بجوار القائم (80) وواصل العويشير تألقه عندما تصدى لكرة أخرى من الشهراني وأمسكها على دفعتين (85).

النتيجة: 0-0

مسجل الأهداف:---------

ركلات الجزاء: 0

البطاقات الصفراء: 6

البطاقات الحمراء: 1

ضمك vs الوحدة
المزيد من المقالات
x