الهلال في ورطة!!

بغياب سالم وكويلار أمام الأهلي

الهلال في ورطة!!

الخميس ١٤ / ٠١ / ٢٠٢١
فقد الفريق الأزرق خدمات لاعبيه جوستافو كويلار وسالم الدوسري في مواجهة الأهلي مساء اليوم، وذلك بعد تعرض الأول لإنفلونزا وشعور الآخر بآلام في العضلة الخلفية تواجد على إثرها في العيادة الطبية بمقر النادي، ويفتقد الأزرق أيضا لخدمات المدافع علي البليهي ولاعب الوسط فواز الطريس لعدم جاهزيتهما حتى الآن.

واعتمد مدير الجهاز الفني على الثنائي جحفلي وجانغ في خط الدفاع، كما فضل البدء بعبدالله عطيف في القائمة الأساسية.


من جهة أخرى، أقام فريق الهلال الأول لكرة القدم يوم أمس الخميس، حفل توديع للاعبه السوري عمر خربين، بعد أن أنهى النادي ارتباطه مع اللاعب بشكل رسمي، بعد فترة امتدت نحو 3 مواسم قضاها اللاعب برفقة الزعيم.

حيث وصل اللاعب إلى الهلال خلال فترة الانتقالات الشتوية لموسم 2016/ 17، واستمر مع النادي حتى موسم 2018/ 19 الذي شهد إعارة اللاعب إلى نادي بيراميدز المصري، قبل أن يعود مجددا إلى الفريق.

وساهم خربين مع الأزرق بتسجيل 51 هدفا، حيث سجل 38 هدفا وصنع 13 هدفا، كما رفع السوري رفقة الزعيم 7 بطولات، إضافة لحصوله على جائزة أفضل لاعب في القارة الآسيوية لعام 2017.

في الوقت ذاته، أعلن الأزرق تمديد عقد مدافعه ياسر الشهراني لمدة 4 مواسم رياضية قادمة، ليستمر اللاعب في الدفاع عن ألوان الزعيم حتى عام 2025م، وكان الشهراني قد دخل الفترة الحرة التي تتيح له الانتقال دون الرجوع إلى ناديه خلال شهر يناير الجاري، وتحصل اللاعب على عدة عروض لكنه رفضها وفضل الاستمرار بارتداء قميص الهلال.

وانضم الشهراني إلى الهلال في موسم 2012 قادما من فريق القادسية حيث جاء بنظام الإعارة لمدة موسم واحد، قبل أن يوقع عقد انتقاله بشكل رسمي.
المزيد من المقالات
x