لولو تدشن مهرجان المنتجات التايلاندية

لولو تدشن مهرجان المنتجات التايلاندية

الخميس ١٤ / ٠١ / ٢٠٢١
دشّنت رائدة تجارة التجزئة لولو المهرجان التايلندي، بالتعاون مع السفارة الملكية لتايلاند والفريق التايلاندي؛ إذ تم افتتاحه من قبل سانتانا كشيسمنثا نا ايدوهيا، رئيس البعثة لسفارة تايلاند الملكية في الرياض، وشهيم محمد، المدير الإقليمي لشركة لولو السعودية، في لولو هايبر ماركت، فرع المربع، الرياض أفنيو مول.

ويستهدف المهرجان تسليط الضوء على المنتجات المتنوعة القادمة من تايلاند في المملكة العربية السعودية من خلال الطعام، الثقافة والسياحة.


وقال سانتانا كاشيسمانثا نا ايدويا: «هذه مبادرة رائعة من لولو لعرض التنوّع الغني للثقافة والمنتجات الشعبية من تايلاند. أنا أرحّب بالجميع: المقيمين والمواطنين في المملكة العربية السعودية للقدوم، واكتشاف النكهات التايلاندية الرائعة.

لولو لم تقم فقط بعرض منتجاتنا العالية الجودة، بل قامت بتقوية أواصر التجارة بين البلدين، ودعمت المزيد من فرص العمل أيضًا».

وكجزء من المهرجان، لولو أطلقت وبامتداد أسبوع عروضًا داخل المتاجر أو في المتجر الإلكتروني على أكثر من 1200 منتج من تايلاند في جميع فروعها حول المملكة. والزوار يمكنهم الاستمتاع بالتجربة التايلاندية الشعبية من خلال عرض الطبخ، وأجنحة عرض الخضار والفواكه، ومعرض للسياحة التي توفر معلومات للراغبين في زيارة تايلاند بالرياض أفنيو مول. فيما ستقام العروض والفعاليات بتاريخ 19 يناير 2021.

من جهته، علّق شهيم محمد قائلًا: «نحن دائمًا نفخر بأخذ زمام المبادرة بالتوسع في عرض جمال وتنوّع تايلاند عندما يتعلق الأمر بالتقاليد، والطعام، والتقديم، التي طالما كانت مذهلة للجميع من مختلف العرقيات المتواجدة في المملكة. وكذلك توفير المنتجات المختلفة والمتنوعة في المتاجر، هذه هي مبادرتنا لجلب كل ما تحبّه المجتمعات في مكان واحد».

وكواحد من أكبر المصدرين للمنتجات الزراعية والغذائية، وواحد من أكبر مصنّعي المنتجات الحلال، تعمل تايلاند برايريتز لسلامة وأمن الغذاء من خلال استخدام التقنية، وآخر الاختراعات لضمان الإنتاجية، وترويج المنتجات عالية الجودة الزراعية والمنتجات الغذائية؛ مما يؤكد إجراءات الإنتاج عند مراعاة المقاييس العالمية، وتعتبر تايلاند وسعتها كـ «مطبخ العالم» من خلال سلسلة توزيع الغذاء العالمية.

وشددت لولو على التزامها بتوفير المنتجات العالية الجودة من مختلف أنحاء العالم، وبأسعار مناسبة لسوق الشرق الأوسط، ودائمًا ما كانت قادرة على إطلاق مثل هذه المهرجانات لعرض الطعام والثقافة.

لولو هايبر ماركت -حيث يأتي العالم للتسوقـ تأتي في قائمة أعلى شركات التجزئة في الشرق الأوسط، وأحد أكثر الأنشطة نجاحًا حول العالم. وتخدم أكثر من 1.600.000 متسوق يوميًا، وهي أسرع سلسلة تجزئة نموًا في 10 بلدان، منها الخليج العربي، الهند، مصر، إندونيسيا، وماليزيا.

وأُنشئت في بداية التسعينيات، وتوسّعت بنجاح في مختلف أنحاء العالم، وتدير حاليًا أكثر من 197 متجرًا بعدد موظفين يبلغ 55.000 موظف.
المزيد من المقالات
x