المراعي تشارك في مهرجان الحمضيات الخامس بالحريق

المراعي تشارك في مهرجان الحمضيات الخامس بالحريق

الخميس ١٤ / ٠١ / ٢٠٢١
شاركت المراعي في مهرجان الحمضيات الخامس بمحافظة الحريق، الذي نظمته لجنة التنمية السياحية بالمحافظة تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، خلال الفترة من 31-12-2020 إلى 09-01-2021م.

وشهد جناح المراعي إقبالًا كبيرًا من زوار ومرتادي المهرجان، حيث توافدوا على جناح الشركة للتعرف على منتجاتها من عصائر الحمضيات كعصير الليمون وعصير البرتقال.


وقال عبدالله العتيبي، رئيس الاتصال المؤسسي والعلاقات العامة في شركة المراعي، إن هذا المهرجان يمثل أحد الأذرع التسويقية المهمة والناجحة للتعريف بعصائر الحمضيات في المملكة، مضيفًا إن شركة المراعي تنتج يوميًا أكثر من ٢ مليون عبوة عصير من مختلف النكهات.

ويُعدّ مهرجان الحمضيات بالحريق أحد أهم المهرجانات الاقتصادية والسياحية والترفيهية، التي تلقى إقبالًا جماهيريًا ويشهد حضورًا واسعًا من مختلف مناطق المملكة، وهذا الكرنفال السنوي يتم فيه عرض منتجات أشجار الحمضيات والنخيل من مزارع محافظة الحريق.

جدير بالذكر، أن شركة المراعي هي أكبر شركة متكاملة رأسيًا للألبان في العالم، والأكبر في إنتاج وتوزيع الأغذية والمشروبات في المنطقة، وتصدّر منتجاتها إلى دول الخليج وبعض الدول العربية عبر أسطول نقل هو الأكبر في الشرق الأوسط.
المزيد من المقالات
x