مدرب الفتح: سنكون أقوى ضد التعاون

النموذجي يجدد عقد البحراني..

مدرب الفتح: سنكون أقوى ضد التعاون

الأربعاء ١٣ / ٠١ / ٢٠٢١
أكد يانييك فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح، جاهزية فريقه لاستضافة التعاون اليوم الخميس على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وامتدح فيريرا التعاون مشيراً إلى أنه فريق منظم ويمتلك أقوى دفاع في الدوري، إذ لم يلج مرماه سوى 6 أهداف فقط خلال الـ12 جولة الماضية من عُمر الدوري، موضحاً أن المباراة تتطلب التركيز العالي والعمل بتوازن.


وقال المدرب البلجيكي: «رغم النجاح في الحفاظ على نظافة شباكنا في المواجهة الماضية أمام الوحدة إلا أن هناك بعض الأخطاء عملنا خلال التدريبات على تصحيحها».

وأضاف: «مع عودة بن دبكة وتعافي حسن الحبيب من الإصابة وتسجيل محمد الضو في قائمة الفريق، سيجعلنا أقوى».

من جانبه وصف اللاعب الجزائري سفيان بن دبكة مواجهة التعاون بالصعبة والتي تحتاج للإعداد الجيد، مشددا على استعداده وزملائه لهذه لمواجهة.

وفي سياق آخر، جددت إدارة نادي الفتح عقد باسل محمد البحراني حارس مرمى الفريق، لمدة 4 سنوات، وذلك بتوصية من مدرب الحراس الصربي لازتش.

وأعرب البحراني «25 عاماً» عن سعادته بالتجديد، قائلاً: «أشعر بسعادة بالغة بالتواجد في بيتي وتجديد العقد لأربع سنوات، هذا يشعرني بالمسؤولية الكبيرة نظير الثقة التي حصلت عليها».
المزيد من المقالات
x