الفيحاء يضيق الخناق على المتصدر عبر هجر

العدالة يواصل التوهان في نجران

الفيحاء يضيق الخناق على المتصدر عبر هجر

الأربعاء ١٣ / ٠١ / ٢٠٢١
ضيق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء الخناق على المتصدر الحزم، وقلص الفارق معه إلى 3 نقاط مؤقتا، عقب تغلبه على مضيفه هجر بهدف وحيد سجله إبراهيم الحربي من ركلة جزاء في الدقيقة الـ 88، وذلك خلال المواجهة التي جمعتهما مساء أمس الثلاثاء على ملعب نادي هجر النموذجي بالأحساء، ضمن منافسات الجولة الـ 15 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى للمحترفين.

المواجهة كانت في طريقها للانتهاء بنتيجة سلبية، وسط رغبة كلا الفريقين في خطف هدف الانتصار وعدم تلقي أي هدف، وهو ما نجح فيه الفيحاء الذي تحصل على ركلة جزاء قبل نهاية اللقاء بدقيقتين، نجح في تسجيلها إبراهيم الحربي، ليقود فريقه لتحقيق انتصار جديد عزز من تواجده في وصافة الترتيب العام.


وبهذه النتيجة، تجمد رصيد هجر عند 24 نقطة في المركز الخامس، فيما رفع الفيحاء رصيده إلى 34 نقطة في المركز الثاني.

نجران - العدالة

وفي نجران، واصل العدالة مسلسل الضياع، وتلقى الهزيمة الثالثة له خلال 5 جولات، عقب خسارته أمام مضيفه نجران بنتيجة (3 - 2)، خلال المواجهة التي جمعتهما على استاد جامعة نجران.

المواجهة كانت مثيرة بين الفريقين، حيث أشعل البرازيلي كارلوس هنريكي فتيل المواجهة بتسجيله الهدف الأول لنجران عند الدقيقة 21، ليعود العدالة لتسجيل هدف التعديل عن طريق عبدالله خطاب في الدقيقة 34، رغم معاناته من النقص بعد طرد مدافعه مرتضى البريه في النصف الساعة الأولى من المواجهة.

وتمكن نجران من إنهاء الشوط الأول متقدما، عقب أن نجح البرازيلي كارلوس كوبيتي من تسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة الـ 43، وحينها كان الجميع يعتقد بأن العدالة سيعاني كثيرا في الشوط الثاني، لكن أبناء الأحساء نجحو في تسجيل هدف التعديل عن طريق براء عبد العزيز في الدقيقة الـ 70، لتتجه المواجهة للانتهاء بتعادل الفريقين بهدفين لمثلهما، لكن البرازيلي كارلوس كوبيتي رفض ذلك ونجح في تسجيل الهدف الثالث لفريقه قبل نهاية المواجهة بدقيقة، ليعلن انتصار فريقه بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وبهذه النتيجة، رفع نجران رصيده إلى 20 نقطة في المركز التاسع، فيما تجمد رصيد العدالة عند 24 نقطة في المركز الرابع.

الدرعية - الطائي

أما في الرياض، فعاد الطائي سريعا إلى سكة الانتصارات، وواصل صحوته الكبيرة، عقب أن حقق انتصارا هاما على الدرعية بهدفين نظيفين، خلال المواجهة التي جمعتهما على استاد الأمير تركي بن عبد العزيز بنادي الرياض.

وانتهى الشوط الأول بين الفريقين بالتعادل السلبي، وكانت المواجهة في طريقها أيضا للانتهاء بنتيجة سلبية، رغم النقص الذي عانى منه الدرعية من الدقائق الأولى للشوط الثاني، قبل أن ينجح فهد الجهني من هز شباك الدرعية عند الدقيقة الـ 85، لينهار الفريق ويتلقى هدفا آخر عن طريق البرازيلي جايلسون دا سيلفا في الدقيقة الـ 90، لينتهي اللقاء بتفوق أبناء حائل بهدفين نظيفين.

وبهذه النتيجة، تجمد رصيد الدرعية عند 23 نقطة في المركز السابع، فيما رفع الطائي رصيده إلى 24 نقطة في المركز السادس.

عرعر - الساحل

وفي عرعر، عاقب عرعر ضيفه الساحل على تقدمه المبكر، ليقلب الطاولة في وجهه ويتفوق عليه بنتيجة (3 - 2)، خلال المواجهة التي جمعتهما على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن عبد العزيز بن مساعد الرياضية.

بدأت الاثارة مبكرا في هذه المواجهة بتسجيل الساحل للهدف الأول عند الدقيقة الثانية عن طريق مشاري عبد الرحمن، قبل أن ينتفض مسجلا ثلاثة أهداف جاءت على مدار الشوطين، حيث سجل هدف التعادل منصور عسيري في الدقيقة الـ 18، قبل أن يضيف هدفين عن طريق البرازيلي كارلوس جيوفاني في الدقيقة الـ 72 والدقيقة الـ 82، لينجح الساحل بعدها بدقيقة من تقليص الفارق عن طريق عمار بن عامر، لكن دون أن ينجح في تسجيل هدف التعديل.

وبهذه النتيجة، رفع عرعر رصيده إلى 12 نقطة في المركز السابع عشر، فيما تجمد رصيد الساحل عند 18 نقطة في المركز الثاني عشر.

أحد - البكيرية

وفي المدينة المنورة، استعاد أحد نغمة الفوز سريعا، عقب تغلبه على ضيفه البكيرية بهدفي محمد فؤاد في الدقيقة الـ 34 والدقيقة الـ 51، وذلك خلال اللقاء الذي جمعهما على استاد مدينة الأمير محمد بن عبد العزيز الرياضية.

وبهذه النتيجة، رفع أحد رصيده إلى 20 نقطة في المركز الحادي عشر، فيما تجمد رصيد البكيرية عند 10 نقاط في المركز التاسع عشر.
المزيد من المقالات
x